صحيفة دنماركية تعلن ضم إمام عاشور من الأهلي بشكل رسمي

الأربعاء، 12 يوليو 2023 05:25 م

إمام عاشور

إمام عاشور

أعلن لاعب نادي الأهلي السابق والمنتخب المصري " أحمد حسن أن  " صحيفة  " Tipsbladet "  الدنماركية أعلنت منذ قليل عن إتمام الاتفاق بين الأهلي وميتلاند الدنماركي بشأن إمام عاشور". وقال أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك :  " صحيفة  " Tipsbladet "  الدانماركية أعلنت منذ قليل عن إتمام الاتفاق بين الأهلي وميتلاند الدانماركي بشأن إمام عاشور". وسيتم التعاقد مع اللاعب حتى عام 2029، وكانت الصحيفة الدنماركية أقرت، أن اللاعب سينضم إلى النادي الأهلي والذي لم يوافق نادي ميتلاند  بقيمة 20 مليون كرونة الدنماركية. [caption id="attachment_24488" align="aligncenter" width="620"] إمام عاشور[/caption]

تفاصيل عقد إمام عاشور مع نادي الأهلي

وكان أنفرد أمس الإعلامي أحمد حسام ميدو بتفاصيل عقد إمام عاشور مع النادي الأهلي حيث قال أن اللاعب  العقد لمدة أربع سنوات سيتقاضى اللاعب في كل موسم 16 مليون جنية فئة اولى. واستكمل ميدو  : ” وحصل اللاعب على بعض الامتيازات منها عدم وجود نسبة للنادي الأهلي في المشاركة الإعلانات التي تعرض على اللاعب واستثناء عدم وجود نسبة مشاركة للأهلي في اللقاءات الإعلامية للاعب. وعن مفاوضات الأهلي وميتلاند الدنماركي : ” دفع النادي الأهلي لنادي ميتلاند قيمة أمام عاشور “كاش” بقيمة 3ونص مليون دولار. وزاد : ” لم يتم استثناء اللاعب من نسبة المشاركة مع إمام عاشور في وجود نسبة المشاركة في العقد بنسبة 25٪ من قيمة الراتب الثانوي.

إمام عاشور مع الزمالك

وتألق اللاعب عندما كان يلعب  مع نادي الزمالك بشكل لافت وانضم إلى الأبيض في 2019 قادماً من نادي غزل المحلة ولعب مع الفارس الأبيض 102 مباراة سجل خلالها 15 هدف وصنع 11 هدف. كما أنه فاز مع نادي الزمالك ببطولة الدوري مرتين وفاز بكأس مصر مرة وحيده وفاز ببطولة كأس السوبر المصري وفاز مع الفارس الأبيض بالسوبر الأفريقي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search