بسبب منتخب مصر الأوليمبي .. أوسوريو يفكر في تغيير دفاع الزمالك أمام الأهلي
الأربعاء، 12 يوليو 2023 05:06 م
أوسوريو
عاد الثلاثي المنتخب الأولمبي، حسام عبد المجيد و الظهير الأيسر حاتم سكر، والمدافع محمد طارق إلى نادي الزمالك، بعد رحلة، مع المنتخب الوطني الأوليمبي في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في المغرب.
ولعب الثلاثي مع المنتخب الوطني بشكل أساسي، وانتظر نادي الزمالك عودة الثلاثي استعداداً لمواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الجولة المقبلة من الدوري المصري.
ويرغب المدير الفني لنادي الزمالك أن يعود لاعب الفريق حسام عبد المجيد إلى تشكيلة الزمالك، بعد أن غاب عن الفريق في المباريات الماضية، وذلك بعد تكرار مدافع الزمالك الأخر "محمد عبد الغني " الكثير من الأخطاء في المباريات الماضية مما يجعل حسام عبد المجيد يستحوذ على مكان "عبد الغني ".
كما أن اللاعب الثاني "حاتم سكر " من الممكن أن يشارك في اللقاء خاصة مع بحث للمدير الفني عن مدافع يلعب بقدمه اليسرى، ومن الممكن أن يتواجد في اللقاء.
كما أن اللاعب محمد طارق في دماغ الكولومبي، أن يلعب في مكان لاعب الفريق "مصطفى الزناري"، خاصة أن الثلاثي الأوليمبي تأهل إلى أولمبياد باريس 2024 مع المنتخب الأوليمبي بدون دخول الفريق مرماه أي هدف، ودخل مرمى المنتخب الفراعنة الأوليمبي هدفين فقط في لنهائي البطولة أمام منتخب المغربي.
[caption id="attachment_24051" align="aligncenter" width="789"]
حسام عبدالمجيد[/caption]
لذلك من الممكن أن الثلاثي الأوليمبي يلعب بدلاً من الثلاثي "حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري الذي خاضوا مع الفريق مباريات عديدة كخط دفاع مع الزمالك واوسوريو.
حسام عبدالمجيد[/caption]
لذلك من الممكن أن الثلاثي الأوليمبي يلعب بدلاً من الثلاثي "حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري الذي خاضوا مع الفريق مباريات عديدة كخط دفاع مع الزمالك واوسوريو.
الزمالك هذا الموسم
ولعب الزمالك بالدوري حتى الأن 32 لقاء فاز في خلالهم 17 مرة وخسر في سبع مباريات، وتعادل في ثماني لقاءات، كما أنه سجل 49 هدف ودخل مرماه 30هدف. ويعاني الفارس الأبيض هذا الموسم من بعض الصعوبات التي جعلته من المرجح أن يخرج بموسم صفري حيث، خسر بطولة السوبر المصري لصالح النادي الأهلي، كما أنه خسر بطولة كأس مصر 2021-2022، في نصف نهائي البطولة لصالح بيراميدز. وكان آخر لقاء للفريق أمام نادي فيوتشر بالدوري المصري وفاز الفارس الأبيض بنتيجة 3-2 ليصل إلى المركز الثالث في الدوري قبل نهايته بجولتين.نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
تاليا محمد هشام يحصد على ذهبيتين فى بطولة جمهورية للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
14 مايو 2026 03:24 ص
ليلى محمود يحصد على ذهبيتين فى بطولة كأس مصر للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
08 يناير 2026 08:15 م
1 المهندس إبراهيم طارق يهنئ شريف سعيد بعد تفوق ابنته وحصولها على المركز الأول على مستوى الجيزة في الشهادة الإعدادية
-
آدم هيثم أحمد كمال يتألق ويحصد 98.5% في الشهادة الإعدادية.. نموذج مشرف للتميز والاجتهاد
-
نيروز مصطفى إبراهيم تتألق في «ميزانسيه» إخراج وتأليف سامح بسيوني تعد جمهور المسرح بعرض استثنائي على الهوسابير
-
نيروز مصطفى إبراهيم.. موهبة سكندرية تشق طريقها بثقة نحو نجومية الصف الأول
-
هاجر وليد صبري تتألق في حفل تخرج الثانوية الصناعية بمشروع هندسي لصيانة أجهزة القلب الطبية
الأكثر قراءة
-
ندى ياقوت.. حكاية وجع وغموض بعد تخلي الأب وصدمة الأم والقرض الذي قلب حياتها
-
الفاشونيستا نادين المنسي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ورسالة تهنئة مميزة لجمهورها بعيد الأضحى
-
أمان الله بن الشيخ صانع المحتوي :حضور رقمي متنامٍ في عالم صناعة المحتوى الحديث
-
فاطمة التركي تخطف الأنظار بمشهد كوميدي ساخر لزوجة جديدة تخفي عدم معرفتها بالطبخ بشراء الأكل الجاهز قبل حضور الضيوف
-
إبراهيم عطيف يواصل التألق في المحتوى الكوميدي عبر تيك توك
أكثر الكلمات انتشاراً