تعرف على موعد بداية الدوري المصري الموسم الجديد ومصير كأس مصر

الأربعاء، 12 يوليو 2023 02:31 م

الدوري المصري

الدوري المصري

صرح  عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة القدم عن موعد بداية الدوري المصري الموسم الجديد، وكشف عن كصير كأس مصر هذا الموسم 2022-2023.
وأكد في تصريحات تلفزيونية  أن الدوري الموسم الجديد، سوف ينطلق في نصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل، وعن موقف كأس مصر الموسم الحالي الذي يتواجد فرق لم تلعب دور الـ 16 مثل النادي الأهلي، وفرق لم تلعب دور الـ 8 مثل نادي المصري.

مصير كأس مصر الموسم الحالي

وقال عامر حسين أن كأس مصر سيتم إيقافه عند مباريات نصف النهائي، وسيتم لعب مباريات نصف النهائي والنهائي مع الموسم الجديد من أجل إراحة اللاعبين بعد موسم طويل.
[caption id="attachment_12040" align="aligncenter" width="750"] عامر حسين[/caption]
ووضح أن الموسم الحالي رغم أنه موسم طويل وملئ بالتوقفات والمباريات الدولية إلا أن الموسم الحالي انتهى بنجاح في الموعد الذي تم تحديده في بداية الموسم، وأنه راضي تماماً عن الموسم الحالي.
وتابع عامر حسين  : " كنا نعمل أن يتم ترحيل بعض المباريات دون أن يشعر أي أحد، وذلك من أجل منح فرصة للمنتخب الأوليمبي للتجميع لاعبيه من أجل الاستعداد للبطولة كأس الأمم الأفريقية". وأضاف: هدفنا  أن نكون الموسم المقبل أكثر قوة، وأكثر انتظاماً في الدوري والذي سيبدأ في موعد وينتهي في موعد محدد من أجل إراحة اللاعبين. وينتهي موسم الحالي في 26 يوليو، بعد نهاية مباريات نادي الأهلي الذي كان له مؤجلات، ولكن ستنتهي مباريات الأهلي في أقصى موعد 26 يوليو بلقاء نادي الأهلي والمصري البورسعيدي. وتوج الأهلي بالبطولة الدوري المصري، بعد تعرض نادي بيراميدز المنافس لنادي الأهلي في الدوري المصري إلى خسارة أمام نادي سيراميكا كيلوباترا. كما أن هناك مباريات في كأس مصر هذا الموسم لم تلعب حتى الأن مثل قاء الأهلي والداخلية في دور الـ 16،ولقاء نادي المصري الذي ينتظر الفائز من الأهلي والداخلية لخوض لقاء دور الـ 8، ثم التوقف بعد وصول على الناحية الأخرى الزمالك وبيراميدز إلى نصف النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search