باريس سان جيرمان يعلن عن سادس صفقاته

الأربعاء، 12 يوليو 2023 01:37 م

images (58)

images (58)

أعلن فريق نادي باريس سان جيرمان  الفرنسي تعاقده مع اللاعب الايطالي شير ندور في صفقة انتقال حر قادما من بنفيكا البرتغالي، لتكون هي الصفقة السادسة للفريق الفرنسي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

وأعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقده مع ندور حتى 2028، وسوف يرتدي القميص رقم 27. اللاعب شير ندور صاحب ال 18 عام، كانت تتهافت عليه 4 أندية ولكن باريس سان جيرمان نجح في استقطاب اللاعب الايطالي.

انريكي واول حصة تدريبية مع باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي منذ أسبوعين تعيين المدرب لويس انريكي مارتيتيث مدربا للفريق العاصمي بدءا من الموسم القادم، وذلك بعد ساعات من الإطاحة بالمدرب الفرنسي للفريق كريستوف جالتييه من تدريب الفريق الباريسي.

ماذا تأمل إدارة باريس مع انريكي

انريكي يدرك أنه لم يأتي به رئيس باريس سان جيرمان ناصر بن غانم الخليفي لتدريب باريس سان جيرمان ليفوز بالألقاب المحلية، بل جاء ليفوز بالبطولة الأهم والأكبر والتي تنقص النادي وهي بالتأكيد دوري ابطال اوروبا. كذلك فإن إدارة النادي الباريسي بقيادة الرئيس ناصر بن غانم الخليفي قد  أطاحت بالمدرب السابق كريستوف جالتييه على الرغم من فوزه ببطولتين خلال الموسم الماضي، وفاز جالتييه ببطولة الدوري الفرنسي بفارق نقطة وحيدة عن فريق نادي لانس صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي،  مما يعنى أن هدف الباريسيين ليس هدفهم هو الحفاظ على البطولات المحلية فقط. وتأمل إدارة باريس سان جيرمان بتحقيق البطولات مع لويس انريكي، كما فعلها من قبل في تجربة ناجحة للغاية مع برشلونة الاسباني، موسم 2014/2015 إذا فاز انريكي برفقة الفريق الكاتالوني بثلاثية تاريخية إذ فاز بالدوري الاسباني و كأس ملك إسبانيا و دوري ابطال اوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search