مبابي يسبب انقسام كبير داخل باريس سان جيرمان

الأربعاء، 12 يوليو 2023 12:50 ص

images (56)

images (56)

أكدت بعض التقارير الصحافية، أن مستقبل كيليان مبابي تسبب في انقسام كبير داخل جدران نادي باريس سان جيرمان والمتمثل في امكانية مغادرة اللاعب الفرنسي الى فريق ريال مدريد مع عدم تجديد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان.

تفاصيل الخبر

أكد الصحافي أنطون ميانا أن باريس سان جيرمان لن يترك كيليان مبابي يرحل هذا الصيف بالإضافة أن كيليان مبابي سيحصل على مكافأة الولاء والتي تبلغ 80 مليون يورو. بالإضافة إلى وجود بعض أعضاء نادي باريس سان جيرمان يرون أن كيليان مبابي يريد الرحيل عن النادي بسبب تصريحاته الأخيرة.

7 لاعبين مرشحين لتعويض مبابي

وأكد تقرير نشرته صحيفة آس الاسبانية، أن هناك 7 لاعبين مرشحين لخلافة كيليان مبابي في حال رحيله عن باريس سان جيرمان، وعلى رأسهم السنغالي ساديو ماني جناح بايرن ميونخ الألماني وهاري كين الانجليزي نجم توتنهام هوتسبير الانجليزي و جواو فيليكس البرتغالي نجم أتلتيكو مدريد الاسباني، و فلاهوفيتش نجم يوفنتوس و جونكالو راموس نجم بنفيكا وبيرناردو سيلفا وأليكس باينا نجم فياريال.

ميركاتو باريس سان جيرمان

تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع عدة لاعبين في فترة سوق الانتقالات الصيفية، بتعاقده مع الاسباني ماركو اسينسيو لاعب ريال مدريد السابق، كذلك التعاقد مع الفرنسي لوكاس هيرنانديز ظهير ايسر فريق بايرن ميونخ الألماني السابق، كذلك التعاقد مع أوجارتي نجم خط وسط نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

مبابي على اعتاب الرحيل

وتقترب الأمور بين كيليان مبابي وناديه باريس سان جيرمان من التعقد أكثر، حيث رفض النجم الفرنسي تجديد تعاقده مع الفريق العاصمي والانتظار حتى نهاية الموسم المقبل، ليرحل بشكل مجاني عن النادي، وبعد تصريحاته التي أدلاها بخصوص أن نادي باريس سان جيرمان منقسم على ذاته، وكل تلك المؤشرات والتكهنات تشير الى اقتراب النجم الفرنسي من الرحيل عن باريس سان جيرمان.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search