كايسيدو يمنح تشيلسي الضوء الأخضر للانتقال إليه بهذا التصريح

الثلاثاء، 11 يوليو 2023 05:27 م

كايسيدو

كايسيدو

صرح لاعب نادي برايتون والمنتخب الكولومبي موسيس كايسيدو عدة تصريحات هامة على أثر مفاوضات تشيلسي مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال اللاعب : " "لا يمكنني أن أقول لا لتشيلسي، النادي الأزرق فريق كبير جدًا  إنه فريق تاريخي جدًا ولا استطيع  أن أقول لا لأنه فريق كبير  وجميل. المدينة أيضا عظيمة.
ولا تزال المفاوضات بين تشيلسي وبرايتون جارية في محاولة للتوصل إلى اتفاق كامل من أجل انتقال اللاعب إلى البلوز حيث يحتاج اللاعب والنادي بعضهما البعض كما أن اللاعب أبدى رغبة في الانتقال إلى نادي تشيلسي قبل شهرين لذلك لايزال يعمل مسؤولي البلوز من أجل ضم اللاعب إلى النادي الإنجليزي.
ومن الواضح أن اللاعب يعطي الضوءؤ الأخضر للانتقال إلى البلوز تفضيلاً عن اي نادي أخر بتصريحاته اليوم
ولعب كايسيدو مع نادي برايتون الموسم الماضي ، في 43 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا، ويبلغ من العمر 21 عاماً، وقدم أداء مميز وكان في يناير الماضي، لديه الفرصة في التواجد في الغريم التقليدي لنادي تشيلسي "أرسنال " وذلك كان في يناير الماضي في الانتقالات الشتوية، ولكن فشلت الصفقة بسبب القيمة المادية التي طلبها نادي برايتون.
[caption id="attachment_22187" align="aligncenter" width="678"] كايسيدو[/caption]
وفي هذه الأثناء حدد نادي برايتون قيمة اللاعب وهي 100 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي حددها نادي ويستهام يونايتد لبيع قائد الفريق إلى نادي أرسنال بقيمة 100 مليون يورو.
ويضع البلوز أعينه على أكثر من لاعب للانضمام إلى الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية، والتي ستكون من ضمنها ضم مهاجم للفريق ولاعب خط وسط وجناح.
ورحل عن نادي تشيلسي العديد من اللاعبين في الانتقالات الصيفية الحالية ليصل عددهم إلى 11 لاعب ورحل كلاً من :

الراحلين عن تشيلسي

الثلاثي المتجه للدوري السعودي انجولو كانتي إلى نادي اتحاد جدة بشكل مجاني. كما رحل كاليدو كوليبالي إلى نادي الهلال السعودي بقيمة 17 مليون يورو، وحارس المرمى السنغالي ميندي إلى نادي الأهلي السعودي. ورحل لاعبين إلى فرق في الدوري الإنجليزي ماسون ماونت بقيمة 55 مليون يورو إلى نادي مانشستر يونايتد، وانضم كاي هافرتز إلى أرسنال بقيمة 65 مليون يورو، وكوفاسيتش إلى نادي مانشستر سيتي بقيمة 30 مليون يورو. وإلى إيطاليا ذهب لوفتس تشيك وكريستيان بوليسيتش إلى نادي ميلان الإيطالي بقيمة 17 مليون يورو الأمريكي بقيمة 20 مليون ، وقائد الفريق سيزار ازبيليكويتا إلى نادي أتليتكو مدريد لمدة عامين، بعد 11 عاما قضاهم في النادي الإنجليزي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:16 PM

  • المغرب

    06:52 PM

  • العشاء

    08:10 PM

السبت، 21 سبتمبر 2024
search