باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع مهاجم يوفنتوس

الثلاثاء، 11 يوليو 2023 03:44 م

images (43)

images (43)

أشارت تقارير صحافية فرنسية إلى اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع موهبة نادي يوفنتوس الايطالي وذلك من أجل تعزيز خط هجوم الفريق، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

فلاهوفيتش على اعتاب باريس سان جيرمان

ويرغب باريس سان جيرمان في التعاقد مع مهاجم فريق نادي يوفنتوس الايطالي فلاهوفيتش من أجل تعزيز خط هجوم فريق العاصمة الفرنسية، ويعتبر عدم تأهل يوفنتوس الى بطولة دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل عامل مساعد كبير يدعم انتقاله الى باريس سان جيرمان.

تصريحات مبابي عن نادي العاصمة الفرنسية

تبدو في الوقت الحالي الأمور معقدة بين كيليان مبابي وفريقه باريس سان جيرمان، حيث رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق العاصمي، والانتظار حتى انتهاء تعاقده مع الفريق في نهاية يونيو 2024، ورحيله بشكل مجاني في نهاية الموسم المقبل. وفي تصريحات سابقة أدلاها النجم الفرنسي كيليان مبابي الى صحيفة ليكيب الفرنسية، أكد أنه لا يعرف ما الذي ينقص باريس سان جيرمان للفوز بدوري ابطال اوروبا، وأكد أن هذا السؤال من المفترض أن يوجه لصانعي القرار داخل الفريق، قائلا أنه يحاول القيام بما عليه من عمل، ولكن سؤال لماذا لا يفوز باريس سان جيرمان ببطولة دوري ابطال اوروبا رغم كل تلك النجوم التي يمتلكها النادي، هذا السؤال إجابته ليست من اختصاصه انما من اختصاص مسؤولي النادي. وأضاف النجم الفرنسي كيليان مبابي؛   اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعد كثيرا، لكن لايهم أنا دائما أسعى للفوز بالألقاب وتحقيق الانجازات وصنع الفرحة، أنا لدي جوع كبير للعب وللفوز بالألقاب بشكل دائم، فريق باريس سان جيرمان فريق منقسم على ذاته، اعرف ان ذلك سيترتب عليه مشاكل كبيره لكنى لا اخاف من قول الحقيقة

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search