أخبار بايرن ميونخ.. موقف توتنهام من عرض البافاري لضم كين

الإثنين، 10 يوليو 2023 05:54 م

images (4)

images (4)

ذكرت تقارير صحافية انجليزية اليوم الاثنين أن نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي رفض عرضا جديدا مقدما من نادي بايرن ميونخ الألماني لضم نجم الفريق الانجليزي هاري كين خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

وأشارت صحيفة ديللي ميل البريطانية أن نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي رفض عرضا بقيمة 80 مليون يورو لضم كين، ويسعى نادي بايرن ميونخ الألماني الى تعويض رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، منذ موسم الى فريق نادي برشلونة الاسباني.

ميركاتو البوندسليجا

كشفت تقارير صحافية ألمانية يوم الخميس الماضي، أن نادي بايرن ميونخ ينتظر في الفترة القادمة عرضا من أحد الأندية الخليجية بخصوص شراء اللاعب السنغالي ساديو ، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

من يريد ضم السنغالي

وأكدت التقارير الصحافية أنه نادي أهلي جدة السعودي قرر تقديم عرضا الى نادي بايرن ميونخ الألماني وذلك من أجل التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني خلال الفترة القادمة. وأكد الصحافي الألماني فلوريان بليتينبيرج عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر،  أن اللاعب السنغالي ساديو ماني قريب من الرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني خلال الصبف الحالي. وأضاف الصحافي؛ أن نادي بايرن ميونخ الألماني ينتظر في الوقت الحالي عرض مناسب للاعب السنغالي ساديو ماني وخاصة من الأندية السعودية والتي كان على رأسها نادي اهلي جدة. وذكرت عدة تقارير صحافية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يطلب 30 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات النجم السنغالي. على صعيد اخر اقترب النجم الكوري  كيم مين جاي من الانتقال الى عملاق الدوري الألماني بايرن ميونخ، حيث خضع المدافع جاي الى الكشف الطبي تمهيدا لانتقاله للنادي البافاري، وذلك حسب الصحافي الشهير فابريزيو رومانو وبات الاعلان الرسمي عن انضمام نجم منتخب كوريا الجنوبية مجرد مسألة وقت.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search