تشكيل هجومي.. تعرف على تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الداخلية بالدوري المصري

الإثنين، 10 يوليو 2023 04:56 م

نادي الإسماعيلي مهدد بالمنع من القيد لـ 3 فترات

نادي الإسماعيلي مهدد بالمنع من القيد لـ 3 فترات

أعلن المدير الفني لنادي الإسماعيلي حمزة الجمل تشكيل الفريق لمواجهة نادي الداخلية بالدوري المصري الجولة 33. ودفع حمزة الجمل بتشكيل هجومي بشكل كبير من أجل الفوز باللقاء الذي يقام على ستاد السويس الجديد في الثامنة والنصف مساءً.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الداخلية

وجاء تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الداخلية، على النحو الآتي: في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم. في خط الدفاع: محمد نصر - محمد هاشم - عصام صبحي - محمد دسوقي. في خط الوسط: سيرجي آكا - عماد حمدي - أحمد مدبولي - عبد الرحمن مجدي - محمد الشامي. في خط الهجوم: ياو أنور. بينما يجلس على دكة البدلاء: محمد كوكو- إياد العسقلاني- كريم عرفات- محمد بيومي- كريم الديب- محمد عبد السميع- مروان حمدي- محمود الشبراوي.

تشكيل الداخلية لمواجهة نادي الإسماعيلي

وعلى الناحية الأخرى دفع علاء عبد العال مدرب نادي الداخلية بتشكيل مكون من :في حراسة المرمى: عماد السيد. في الدفاع: ألان كيمبادي- كمال أبو الفتوح- أحمد عبد الرسول- كريم يحيى. في الوسط: عبد العزيز سيد- علي الزهدي- محمود طلعت- سمير فكري- عبد الرحمن بانوبي. في الهجوم: رشيد أحمد. ويرغب نادي الدراويش في الفوز الذي يبعده عن مرحلة الهبوط في الدوري حيث يتواجد نادي الإسماعيلي في المركز الـ 13 برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب الفرق في مراكز الهبوط، ويتواجد نادي الداخلية في المركز الـ 16 وهو مركز يجعله يهبط برصيد 32 نقطة وتفوقه على الدراويش يضعه في المركز الـ 11 بعيداً عن مراكز الهبوط. ويعيش الدراويش حالة من التخبط الإداري منذ بداية الموسم خاصة بعد استقالة مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في بداية ثم تواجد العديد من اللجان المؤقتة لإدارة الإسماعيلي نتج عنه الكثير من التخبطات. خاصة مع مشاكل مالية تواجه الفريق، جعلت أكثر من لاعب يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل شكوى الدراويش.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search