اخبار باريس سان جيرمان.. هل يكون صلاح بدبلا لمبابي

الإثنين، 10 يوليو 2023 08:39 ص

images (1)

images (1)

كشفت عدة تقارير صحافية فرنسيه رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تعويض رحيل نجمه الفرنسي كيليان مبابي، والذي اقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان وذلك بعد الازمه الكبيره التي حدثت بينه وبين إدارة النادي.

هل يكون صلاح البديل

وضعت إدارة النادي الباريسي محمد صلاح كبديل مطلوب بشدة بعد زيادة احنمالات رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان بعد رفضه لتمديد تعاقده مع الفريق الباريسي. ويسعى فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الى بيع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي والاستفادة من العائد المادي جراء بيعه، وعدم الانتظار حتى نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان.

تصريحات مبابي عن باريس سان جيرمان

تبدو الأمور في الوقت الحالي معقدة بين كيليان مبابي وفريقه باريس سان جيرمان، حيث رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق العاصمي، والانتظار حتى انتهاء تعاقده مع الفريق في نهاية يونيو 2024 والرحيل مجانا الى ريال مدريد الاسباني. وفي تصريحات أدلاها النجم الفرنسي كيليان مبابي لصحيفة ليكيب الفرنسية، أكد أنه لا يعلم ماذا ينقص باريس سان جيرمان حتى يفوز الفريق بدوري ابطال اوروبا، وأكد أن هذا السؤال من المفترض أن يوجه لصانعي القرار داخل الفريق، قائلا أنه يحاول القيام بما عليه من عمل، ولكن سؤال لماذا لا يفوز باريس سان جيرمان ببطولة دوري ابطال اوروبا رغم كل تلك النجوم التي يمتلكها النادي، هذا السؤال إجابته ليست من اختصاصه انما من اختصاص مسؤولي النادي. وأضاف النجم الفرنسي كيليان مبابي؛   اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعد كثيرا، لكن لايهم أنا دائما أسعى للفوز بالألقاب وصنع الانجازات، أنا لدي جوع كبير للعب وللفوز بالألقاب، فريق باريس سان جيرمان فريق منقسم، اعرف ان ذلك سيترتب عليه مشاكل كبيره لكنى لا اخاف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search