ثنائي في خط الهجوم .. أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة نادي فيوتشر

السبت، 08 يوليو 2023 06:07 م

الزمالك

الزمالك

كشف المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو عن تشكيل الزمالك لمواجهة نادي فيوتشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تشكيل نادي الزمالك لمواجهة نادي فيوتشر بالدوري

ويضم التشكيل كل من: حراسة المرمى : محمد صبحي. خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي. خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد "زيزو" خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - ناصر منسي. ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود شبانة وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد حسام "بيسو"وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وعلي ياسر ومحمد صلاح .

تشكيل نادي فيوتشر لمواجهة نادي الزمالك بالدوري

وعلى الناحية. الاخرى جاء تشكيل نادي فيوتشر بقيادة على ماهر كالتالي : وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي:حراسة المرمى : محمود جنش خط الدفاع : جوزيف جوناثان - علي الفيل - باسم علي - عمر كمال عبد الواحد. خط الوسط : مهند لاشين - غنام محمد - محمد فاروق - ناصر ماهر - أحمد رفعت. خط الهجوم : أحمد عاطف ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد طارق وعبد الله ياسين ومحمود شعبان ومصطفى البدري و عمر السعيد وعبد الكبير الوادي ومحمد رضا ومحمد عبد السلام وبابا توندي بيلو. ويتواجد نادي الزمالك في المركز الرابع بالدوري المصري برصيد 56 نقطة فيما يتواجد نادي فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة. ويقام اللقاء على ملعب وي السلام، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. ويقدم المدير الفني لنادي الزمالك أداء جيد في الفترة الأخيرة حيث لعب  الزمالك مع اوسوريو منذ توليه الفريق 12 مباراة وفاز الزمالك في 9 وتعادل في مواجهتين، وخسر مباراة، وسجل 27 هدف ودخا مرماه 10 أهداف.

تاريخ مواجهات فيوتشر والزمالك

وصعد نادي فيوتشر في الموسم الماضي 2021-2022، وواجه الفارس الأبيض في 3 لقاءات وفاز الزمالك في جميع المباريات التي جمعت الفريقان وكانت جميع اللقاءات في الدوري المصري. وكان أول لقاء بين الفريقين، تفوق فيه الأبيض على فيوتشر في مباراة مثيرة بين الفريقين بدأ اللقاء بتقدم فيوتشر بهدفين، ثم عادل الزمالك النتيجة بهدفين من ركلتين جزاء، ثم هدف في نهاية اللقاء عن طريق مدافع الفريق “محمد عبد الغني “. وكان اللقاء الثاني في الدوري الذي تفوق فيه الزمالك بهدف دون مقابل، عن طريق محمود الونش مدافع الزمالك ، ولعب الزمالك الموسم الحالي نادي فيوتشر، وتفوق عليه بثنائية من سيف الجزيري مقابل هدف لمروان محسن لاعب نادي فيوتشر. [caption id="attachment_24330" align="aligncenter" width="1280"] الزمالك وفيوتشر[/caption]

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search