أزمة في بايرن ميونخ بسبب مانويل نوير

السبت، 08 يوليو 2023 04:42 م

images - 2023-07-08T194056.042

images - 2023-07-08T194056.042

قالت شبكة سكاي سبورت أن عودة الحارس الألماني مانويل نوير الى قائمة فريقه بايرن ميونخ ستتسبب في أزمة لنادي بايرن ميونخ، وذلك خلال الفترة القادمة.

تفاصيل الخبر

وذكرت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ يمتلك حاليا 4 حراس مرمى في قائمة الفريق، ولكن الأزمة ليست في عدد حراس المرمى، ولكن في مصير حارس المرمى المتعاقد معه الفريق حديثا سومير، بعد أن تعافى الحارس مانويل نوير. وأكدت الصحيفة أن سمومير لديه اتفاق شفهي مع بايرن ميونخ بمنحه حق الرحيل عن البافاري بمجرد عودة مانويل نوير من الإصابة.

تفاصيل مفاوضات بايرن مع هاري كين

وقام نادي بايرن ميونخ الألماني بتقديم عرض رسمي إلى نادي توتنهام بخصوص استقدام الانجليزي هاري كين ولكن النادي الانجليزي رفض العرض المقدم من النادي البافاري بحجة الاحتفاظ باللاعب والحاجة إليه. وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني سيجهز عرضا ماليا ضخما من أجل استقدام هاري كين خلال الفترة القادمة. وينوي بايرن ميونخ الألماني في عرض 80 مليون جنيه إسترليني من اجل اقناع توتنهام بالتخلي عن خدمات كين.

رحيل ألفونسو ديفيز

ووفقا لصحيفة «آس» الاسبانية،  نقلا عن صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ يخشى إغراءات نادي ريال مدريد للاعب الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر النادي البافاري. وأشارت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ سيفعل كل ما لديه حتى يمدد عقد لاعبه ألفونسو ديفيز ويمنعه من الخروج الى ريال مدريد. وأشارت تقارير صحافية أخرى إلى أن اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز قرر تأجيل مفاوضات تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ منتظرا عرضا رسميا من نادي ريال مدريد. ولكن في الوقت الحالي الصفقة تعتبر معقدة للغاية، إذ يبالغ نادي بايرن ميونخ في السعر الذي يطلبه في اللاعب، مما يرجح كفة الانتظار للعام القادم، مما سيدفع إدارة بايرن ميونخ الألماني الى تخفيض السعر المطلوب، لتبقي عام وحيد في عقده، حتى لا ينتظر لنهاية تعاقده ورحيل اللاعب بشكل مجاني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search