أحمد حسن يكشف موقف إمام عاشور من الرحيل عن نادي ميتلاند

السبت، 08 يوليو 2023 12:42 م

إمام عاشور

إمام عاشور

كشف لاعب المنتخب الوطني السابق وعميد لاعبي العالم "احمد حسن" عن مصير لاعب نادي ميتلاند الدنماركي " إمام عاشور ". https://www.facebook.com/100047702282435/posts/pfbid0EAEThGRWhkZKpvZJFE6oEeUGRrWsPNDkATGjQsYDc958e514AUCvsp3vpoKwwyH9l/?app=fbl وقال أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك :"مصدر.. إمام عاشور لم يرفض أي عرض داخل مصر.. الفيصل في النهاية بمن يحسم الصفقة مع ميتلاند". وكثرت التقارير الصحفية عن دخول نادي الأهلي وبيراميدز في محاولة ضم إمام عاشور في الموسم المقبل. واوضحت التقارير أن إمام عاشور يرغب في العودة إلى مصر بسبب عدم ارتياحه داخل الدنمارك مع نادي ميتلاند. وهو ما جعل الثلاثي الأهلي وبيراميدز والزمالك يتقدموا خطوة من أجل ضم إمام عاشور.

موقف نادي الزمالك من التعاقد مع إمام عاشور

ولكن اوضحت التقارير أن الزمالك أصبح بعيد عن الصورة للانتقال إمام عاشور بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

موقف الأهلي من التعاقد مع إمام عاشور

وعلى الناحية الأخرى ورغم هجوم جماهير الأهلي على فكرة التعاقد مع لاعب ميتلاند الدنماركي ولاعب الزمالك السابق إمام عاشور بسبب هجوم اللاعب السابق على أحد رموز الأهلي وهو رئيس النادي السابق " صالح سليم" . ولكن دخل النادي الأهلي سباق التعاقد مع اللاعب بجانب نادي بيراميدز ويحاول كلا منهم الحصول على خدمات اللاعب بعد تحديد نادي ميتلاند الدنماركي 3.5 مليون دولار، لبيع اللاعب لأي نادي.

موقف بيراميدز من التعاقد مع إمام عاشور

ومن جانب نادي بيراميدز وبالرغم نفي المدير الرياضي للنادي " هاني سعيد " مفاوضات بيراميدز مع اللاعب إلا أن النادي دخل في سباق التعاقد، ولكن لم يفاوض النادي الدنماركي حتى الآن. وكان اللاعب انتقل إلى نادي ميتلاند الدنماركي قادماً من نادي الزمالك في يناير الماضي بصفقة تكلفت 3 مليون دولار. ولعب إمام عاشور مع نادي ميتلاند الدنماركي 6 مباريات وسجل هدفين فقط، ولم يخوض العديد من المباريات بسبب عدم القناعات الفنية باللاعب من قبل المدير الفني للفريق، كما أن الإصابة منعته من اللعب بشكل كبير مما جعله يعود إلى مصر لوقت طويل  لحسم موقفه. [caption id="attachment_24297" align="aligncenter" width="714"] إمام عاشور[/caption]

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search