أخبار الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة قمة الليلة بين تشيلسي وليفربول

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 12:59 م

52407_W

52407_W

يستضيف الليلة نادي تشيلسي الإنجليزي على ملعبه ستامفورد بريدج فريق ليفربول في المباراة المؤجلة من الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة

تقام المباراة بين تشيلسي وليفربول في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب تشيلسي، استاد ستامفورد بريدج. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث التلفزيوني الحصري لقنوات Bein sports، حيث تنقل قنوات Bein sports مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وتنقل المباراة بين تشيلسي وليفربول عبر قنوات: beIN Sports 1 HD Premium beIN Sports HD 1 English beIN Sports HD 3 TR

ترتيب جدول الدوري

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد خوضه ثمانية وعشرون جولة، فاز خلالها في عشر مباريات، وتعادل في ثمانية، وتلقى الهزيمة في عشر لقاءات. بينما يحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خاض 27 مباراة، فاز في 12 مباراة منها، وتعادل الفريق في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات. ويدخل تشيلسي المباراة تحت قيادة برونو سالتو، المدرب المؤقت، بعد إقالة المدرب الإنجليزي جراهام بوتر بسبب سوء النتائج، ويتطلع لتحقيق الفوز لتحسين موقفه في جدول ترتيب البريميرليج. وكان الفريق قد خسر في المواجهة الأخيرة أمام ضيفه أستون فيلا بثنائية مقابل لا شئ. أما ليفربول فيسعى لتصحيح مساره، بعد ما ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور ال16، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وودع بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد الخسارة من برايتون بثلاثية نظيفة. وكان ليفربول قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ال16، بعد الخسارة من ريال مدريد الإسباني بمجموع المباراتين (6-2). وكان ليفربول قد خسر مباراته الأخيرة أمام فريق مانشستر سيتي، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وكان المدير الفني لفريق ليفربول قد صرح أمس أنه لا يخشى الإقالة، خاصة بعد إقالة عدد من المدربين خلال الفترة الحالية في الفرق الإنجليزية. وقال يورجن كلزب: “لست خائفا من الإقالة، لا داعي للقلق، أنا مدرك لحقيقة أنني موجود في تدريب ليفربول لما فعلته في الموسم الماضي، وليس لما نفعله الموسم الحالي”. ويمر فريق ليفربول بوضع سئ خلال الموسم الحالي وتراجع في المستوى والنتائج. ويسعى الفريقان لحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة، من أجل تحسين موقف كليهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search