بسبب الإسماعيلي .. هل الزمالك يضغط على اتحاد الكرة لتواجد حكام أجانب في لقاء القمة ؟

الخميس، 06 يوليو 2023 04:43 م

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

شهد صباح اليوم طلب عاجل من إدارة نادي الزمالك من جانب اتحاد الكرة المصري بتواجد حكام أجانب في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري والمقرر لها يوم 13 يوليو الجاري. ورفضت إدارة نادي الزمالك تواجد طاقم حكام مصري، وتم المطالبة بتواجد إدارة تحكيمية أجنبية، وكان ذلك عقب مباراة النادي الأهلي والإسماعيلي في الدوري التي انتهت امس.

الزمالك يستغل أزمة هدف الإسماعيلي الملغي

وحمل لقاء الأهلي والإسماعيلي العديد من الأمور المثيرة منها هدف نادي الإسماعيلي الذي تم إلغاءه من قبل حكم المباراة المصري، وأحدثت لقطة الهدف جدلاً كبيراً داخل ملعب اللقاء، وبعد المباراة، وخرج نادي الإسماعيلي ببيان يطالب فيه معاقبة حكم الفيديو الخاص بلقاء الأهلي والإسماعيلي، كما أن طالب الدراويش بتواجد حكام أجانب في المباريات المقبلة. وعلى غرار ما حدث في لقاء الإسماعيلي والأهلي قررت إدارة الزمالك استغلال الأمر من أجل المطالبة من  الجبلاية تواجد حكام أجانب في اللقاء بعد القادم والمقرر له لقاء القمة بين الأهلي والزمالك. [caption id="attachment_23537" align="alignright" width="1079"] الأهلي والاسماعيلي[/caption] ويتواجد النادي الأهلي بعد فوزه في لقاء أمس في المركز الأول بالدوري ويتبقى له 5 نقاط فقط للتتويج بالدوري حيث يملك من النقاط 72 نقطة، ويتبقى له 6 مباريات قادمة، ويحتاج للفوز في المواجهتين القادمتين من اجل الفوز بالدوري بشكل رسمي. وسيواجه اللقاء القادم نادي الاتحاد السكندري في العاشر من يوليو القدم على ستاد الإسكندرية وفي حالة فوز المارد الأحمر سيحتاج الفوز على الزمالك للتتويج رسمياً بالبطولة أمام أعين الفارس الأبيض.
وعلى الناحية الأخرى يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وسيواجه المباراة المقبلة المقرر  نادي فيوتشر صاحب المركز الثالث بفارق فقط نقطتين، ويقام اللقاء يوم السبت المقبل يوم 10 يوليو  في التاسعة مساءً على ستاد وي السلام.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search