هدف الاسماعيلي الملغي... رئيس لجنة الحكام يحسم الجدل

الخميس، 06 يوليو 2023 03:10 م

images (80)

images (80)

أبدى النجم المصري وعميد لاعبي العالم سابقا الكابتن احمد حسن نجم المنتخب المصري السابق، رأي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، فيتور بيريرا بشأن الهدف الملغي للنادي الاسماعيلي في مباراة الأمس الأربعاء أمام النادي الأهلي.

ما هو رأي رئيس لجنة الحكام

ونشر احمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  أن رئيس لجنة الحكام بيريرا أكد صحة قرار حكم لقاء الأمس بإلغاء هدف النادي الاسماعيلي أمام الأهلي. وألغى حكم لقاء الأهلي والاسماعيلي هدفا للاسماعيلي احرزه اللاعب محمد حسن في الدقيقة 56 من عمر أحداث اللقاء. ويذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز في مباراة الأمس على فريق الاسماعيلي بهدف نظيف على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. ويحتاج الأهلي الى الفوز في مبارتين من خمس مباريات متبقية للمارد الاحمر لنهاية الموسم الحالي، حيث أن النادي الأهلي سيخوض مباراة هامة في الجولة القادمة في الدوري المصري أمام الاتحاد السكندري، وبعدها ستكون مباراة الاهلي مع الزمالك في مباراة قد تكون هي الحاسمة للدوري ان استطاع الاهلي الفوز على الزمالك ومن قبلها الاتحاد السكندري.

رقم قياسي قريب لمارسيل كولر

واقترب مارسيل كولر من تحطيم رقم المدرب البرتغالي السابق للأهلي مانويل جوزيه في عام 2006 الذي فاز برفقة النادي الاهلي بخمس بطولات في موسم  واحد حيث فاز جوزيه مع الأهلي ببطولة الدوري المصري و السوبر المصري و دوري ابطال افريقيا، وكأس مصر وكأس السوبر الافريقي. كذلك الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية. وفاز كولر مع النادي الاهلي في هذا الموسم بأربع بطولات بواقع بطولتين للسوبر المصري و بطولة كأس مصر و بطولة دوري ابطال افريقيا، واقترب السويسري من معادلة رقم جوزيه، حيث أنه لم يتبقى للأهلي للفوز بلقب الدوري سوى الفوز في أربعة مباريات متبقية له في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. ولا زال لدى السويسري مارسيل كولر فرصة للفوز مع الأهلي ببطولات في ذلك الموسم، ففي حالة تتويج الاهلي بالسوبر الافريقي و بطولة كأس مصر فسوف يكون قد حقق 7 بطولات مع الأهلي في موسم واحد لأول مره في تاريخ الأهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search