باريس سان جيرمان يأمل تكرار موسم ثلاثية انريكي التاريخية مع برشلونة

الخميس، 06 يوليو 2023 01:40 م

images (75)

images (75)

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالأمس تعيين المدرب الاسباني لويس انريكي مارتيتيث مدربا للفريق العاصمي بدءا من الموسم القادم، وذلك بعد ساعات من إقالة المدرب الفرنسي للفريق كريستوف جالتييه من تدريب الفريق.

ماذا يأمل الباريسيون مع انريكي

انريكي يدرك بالتأكيد أنه لم يأت به ناصر بن غانم الخليفي لتدريب باريس سان جيرمان ليفوز بالألقاب المحلية، بل جاء ليفوز بالبطولة الأهم والأكبر للفريق والتي تنقص النادي وهي دوري ابطال اوروبا. كذلك فإن إدارة النادي الباريسي أطاحت بالمدرب السابق كريستوف جالتييه على الرغم من فوزه ببطولتين خلال الموسم الماضي، وفاز جالتييه ببطولة الدوري الفرنسي بفارق نقطة وحيدة عن لانس صاحب المركز الثاني. وفاز كذلك ببطولة كأس الأبطال الفرنسية، وخرج من بطولتي كأس فرنسا ودوري ابطال اوروبا. وتأمل إدارة باريس سان جيرمان بتحقيق البطولات مع لويس انريكي، كما فعلها من قبل في تجربة ناجحة للغاية مع برشلونة الاسباني، موسم 2014/2015 إذا فاز انريكي برفقة الفريق الكاتالوني بثلاثية تاريخية إذ فاز بالدوري الاسباني و كأس ملك إسبانيا و دوري ابطال اوروبا.

مسيرة انريكي بعد برشلونة

لم يدرب انريكي أي فريق بعد رحيله عن برشلونة، وتم تكليفه بتدريب منتخب اسبانيا عام 2018،ولكن لم يقد المنتخب الإسباني الا في 8 لقاءات فقط ثم طلب الرحيل  مارس عام 2019 بسبب وفاة ابنته،  وعاد مرة اخرى لتدريب المنتخب الإسباني في نوفمبر 2019،لكنه لم يقد المنتخب لأي نجاح أو بطولة في الولاية الثانية.

ميركاتو باريس سان جيرمان

نجح باريس سان جيرمان في التعاقد مع عدة لاعبين مهمين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي، إذ تعاقد الفريق الباريسي مع اللاعب الشاب ماركو أسينسيو، و المدافع شكرينيار مدافع نادي انتر ميلان. ولا يزال هناك أسماء توضع في حسبان إدارة الفريق الباريسي في الأيام القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search