نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب 4/7/2023

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 07:37 م

الزمالك مهدد بالعقوبة بسبب خالد بوطيب.. تعرف علي التفاصيل

الزمالك مهدد بالعقوبة بسبب خالد بوطيب.. تعرف علي التفاصيل

اكتسح الزمالك نادي المقاولون العرب بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان بكأس مصر دور 8. وتفوق نادي الزمالك طوال اللقاء ومنذ اول دقيقة والفارس الأبيض مسيطر دائما على اللقاء في ظل استسلام نادي المقاولون العرب تماما.

تشكيل الزمالك امام المقاولون العرب

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: محمد صبحي. خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري - أحمد فتوح. خط الوسط: محمد أشرف " روقا" – سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو " خط الهجوم: محمود عبد الرازق" شيكابالا" – سيف الجزيري - إبراهيما نداي. وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم وأحمد محمود وعمرو السيسي ومحمد حسام "بيسو" وعمر جابر و أحمد عبد الرحيم " إيشو" وسامسون أكينولا وعلي ياسر وناصر منسي.

ملخص مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وافتتح التسجيل الزمالك في اللقاء لاعب الزمالك “احمد سيد زيزو ” من ركلة جزاء تحصل عليها سيف الدين الجزيزي وسجلها بنجاح زيزو في اللقاء. ثم سجل الهدف الثاني زيزو من تسديدة ولا اروع لتسكن شباك محمد ابو السعود حارس المقاولون العرب في الدقيقة 43. ثم بعدها بدقيقة سجل سيف الجزيري الهدف الثالث للزمالك في اللقاء. وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية دون مقابل على المقاولون العرب. ثم في الشوط الثاني استكمل الفارس الأبيض تفوقه على نادي المقاولون بهدف عن طريق سيف الجزيري من عرضية رائعة من جانب إبراهيما نداي استغلها الجزيري وسجل الهدف الرابع. ثم في هدف ماركة قائد الزمالك شيكابالا يسجل هدف الزمالك الخامس بطريقة رائعة. واختتم أهداف الزمالك الجزيري بعد تسجيل هدف من خطأ جسيم من حارس مرمى المقاولون العرب ابو السعود يستغله الجزيري ويسجل الهدف السادس. [caption id="attachment_22202" align="alignright" width="1080"]موعد بداية مشوار الزمالك في البطولة العربية للأندية الزمالك[/caption] ثم سجل نادي المقاولون العرب هدف لحفظ ماء، وبذلك الفوز تأهل الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر ليواجه نادي بيراميدز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search