هل تحدث صفقة تبادلية بين برشلونة و مانشستر سيتي

الإثنين، 03 يوليو 2023 07:27 ص

||هل سيتبادل مانشستر سيتي وبرشلونة نجميهما بيرناردو سيلفا وفرينكي دي يونج؟

||هل سيتبادل مانشستر سيتي وبرشلونة نجميهما بيرناردو سيلفا وفرينكي دي يونج؟

في الأسابيع الأخيرة ، انتشرت شائعات عن إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة ، ينتقل بيرناردو سيلفا إلى بطل الليغا ويذهب فرينكي دي يونج إلى بطل أوروبا. وفقًا لصحيفة The Sun ، يفكر مانشستر سيتي في تقديم عرض قدره 90 مليون جنيه إسترليني (114 مليون دولار) لضم دي يونج ، الذي كان محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في الصيف الماضي.

هل تحدث صفقة تبادلية بين برشلونة و مانشستر سيتي

[caption id="attachment_22358" align="alignnone" width="678"]الدوري الأسباني هل تحدث صفقة تبادلية بين برشلونة و مانشستر سيتي[/caption] دي يونج ، البالغ من العمر 26 عامًا ، انضم إلى برشلونة من أياكس في عام 2019 مقابل 75 مليون يورو (82 مليون دولار) ، وأصبح أحد أبرز لاعبي خط وسط الفريق الكاتالوني. ومع ذلك ، فإن المشاكل المالية التي تعاني منها برشلونة قد تجبرها على التخلص من بعض نجومها لتمويل صفقات جديدة. في الصيف الماضي ، كان دي يونغ على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد ، لكنه قرر البقاء في كامب نو ليلعب تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز والمشاركة في دوري أبطال أوروبا. سيلفا ، من جانبه ، انضم إلى مانشستر سيتي من موناكو في عام 2017 مقابل 50 مليون يورو (55 مليون دولار) ، وأصبح أحد أهم لاعبي خط وسط بطل إنجلترا. ومع ذلك ، فإن اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 28 عامًا يرغب في تغيير الأجواء لأسباب شخصية ، ويرى نفسه في برشلونة. كان برشلونة مهتمًا بضم سيلفا في الصيف الماضي ، لكنه لم يستطع تحمل تكاليف صفقته. كان مانشستر سيتي يطالب بمبلغ يتراوح بين 70 و 100 مليون يورو (76-109 مليون دولار) للاستغناء عن سيلفا. ولذلك ، قد يقترح برشلونة صفقة تبادلية تشمل سيلفا وبعض الأموال مقابل دي يونغ مع مانشستر سيتي. قد يكون هذا سهلاً لتنفيذه نظرًا لرغبة سيلفا في الرحيل واهتمام مانشستر سيتي بدي يونغ وتأثير وكيل أعمال سيلفا خورخي مينديز ، الذي يعد صديقًا مقربًا من رئيس برشلونة جوان لابورتا.

ولكن ، هل سيوافق كلا الناديين على هذه الصفقة؟ 

فبحسب موقع BeSoccer ، فإن مانشستر سيتي لا يرغب في التخلص عن سيلفا إلا مقابل عرض لا يقل عن 80 مليون يورو (88 مليون دولار) ، ولا يفكر في استبداله بدي يونغ. كما أن برشلونة قد لا تكون على استعداد للتضحية بدي يونغ ، الذي يعد أحد أعمدة خطط تشافي لإعادة بناء الفريق. وبالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك منافسة من بايرن ميونخ ، الذي يرغب في ضم دي يونغ تحت قيادة المدرب الجديد توماس توخيل. من المحتمل ألا تحدث هذه الصفقة التبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة ، على الأقل في المستقبل القريب. قد يحتفظ كلا اللاعبين بأماكنهم في أنديتهم ، أو قد يجدون وجهات أخرى لمستقبلهم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search