تجديد تعاقد كامافينجا خلال ساعات

الأربعاء، 28 يونيو 2023 11:05 ص

images (58)

images (58)

ذكرت تقارير صحافية اسبانية اليوم، اقتراب تجديد تعاقد النجم الفرنسي لفريق نادي ريال مدريد الاسباني كامافينجا خلال الفترة الحالية.

تفاصيل الخبر

وأضافت صحيفة ماركا الإسبانية، أن التعاقد بين ريال مدريد و كامافينجا سيمتد إلى العام، 2028، كذلك سيضع ريال مدريد شرطا جزائيا يقدر بمليار يورو لتأمين اللاعب، وشارك كامافينجا خلال الموسم الماضي مع ريال مدريد، في 59 مباراة، نجح في صناعة هدفين ولم يسجّل أي هدف.

خطر الأندية السعودية

يسعى فريق نادي ريال مدريد الاسباني الى تحصين نجومه، بعد العروض الكبيرة التي يتلقاها نجوم كرة القدم في العالم في الوقت الحالي من الدوري السعودي الذي بات يهدد متعة كرة القدم حول العالم، بالتالي سيسعى ريال مدريد وغيره من أندية الدوري الاسباني الى محاولة تجديد العقود خلال تلك الفترة. الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد نجح بالفعل في تجديد تعاقد النجم العالمي لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا إلى عام إضافي، بالرغم كذلك من وجود عروض من بعض الأندية السعودية كذلك، وبذلك فقد حافظ نادي ريال مدريد في تأمين لاعبه الكبير الذي كان قريبا للغاية من الانتقال الى الدوري السعودي. في سياق اخر متعلق أيضا بالدوري السعودي، فقد عرض نادي النصر السعودي على نجم من نجوم الدوري الاسباني وهو الفرنسي أنطوان جريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد، فقد عرض عليه نادي النصر السعودي مبلغ ضخم ولكن اللاعب كان رده هو الرفض التام. ولكن بعد نجاح الأندية السعودية في التعاقد مع أبرز النجوم العالميين مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو و النجم الفرنسي كريم بنزيما والفرنسي الاخر نجولو كانتي والسنغالي العالمي كاليدو كوليبالي، ستسعى الاندية السعودية في استمرار إقناع أكثر نجوم العالم بروزا في تلك الفترة. كذلك فإن نادي النصر يحاول في الوقت الحالي استمرار مفاوضاته مع نجم فريق نادي انتر ميلان الايطالي مارسيلو بروزوفيتش في محاولة لضم اللاعب الكرواتي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search