رد إمام عاشور على محاولات الأهلي التعاقد معه

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 01:11 ص

images (33)

images (33)

يرغب النادي  الاهلي في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، لسد احتياجات الفريق، ولتنفيذ مطالب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

إمام عاشور ورده على اهتمام الأهلي

وتواجد اللاعب إمام عاشور في نادي الزمالك لتنفيذ برنامجه العلاجي في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة، والتي تعرض لها في ناديه ميتلاند الدنماركي. وكشفت عدة تقارير صحافية، ان عبد الواحد السيد استغل فترة تواجد عاشور في نادي الزمالك، في الفترة الأخيرة وعقد معه جلسة بخصوص العودة إلى نادي الزمالك مرة أخرى. ويبدو ان كافة التقارير والمصادر المقربة من إمام عاشور، تؤكد على اقتراب اللاعب من العودة إلى نادي الزمالك.

مباراة الاهلي القادمة

ويخوض النادي الأهلي مباراة هامة في إطار فعاليات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، حيث سيلاقي فريق البنك الاهلي، في الاسبوع الثاني والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وستقام تلك المباراة على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي الإماراتية.

الاهلي وكأس مصر

ونجح فريق النادي الاهلي ليلة أول أمس في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، بعد فوزه في مباراة أول أمس على فريق منتخب السويس في إطار فعاليات الدور ال 32 من كأس مصر بهدف نظيف أحرزه النجم حسين الشحات، ويطمح النادي الاهلي في مواصلة الانتصارات والمسيرة الممتازة للفريق ومحاولة التتويج بالبطولة للعام الثاني  على التوالي.

موسم تاريخي للشياطين الحمر

يرغب فريق النادي الاهلي في مواصلة مسيرة الانتصارات، فبعد النجاح في التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا، واقتراب الفريق من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، و يطمح المارد الأحمر بقيادة المدرب الكبير الثعلب السويسري مارسيل كولر إلى مواصلة الانتصارات والتتويج ببطولة كأس مصر هذا الموسم، الذي يحمل لقبها في النسخة الماضية أمام بيراميدز، في النهائي،  ويذكر أن النادي الأهلي غاب عن التتويج ببطولة الدوري المصري في اخر موسمين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search