مدفاع أتلتيكو قريب من الدوري السعودي

الإثنين، 26 يونيو 2023 08:09 م

FayKJVKWIAIpWjF

FayKJVKWIAIpWjF

أكدت بعض التقارير الصحافية، أن بعض من مسؤولوا نادي النصر السعودي، سيتجهون إلى مدريد من أجل التفاوض مع نادي أتلتيكو مدريد للتعاقد مع مدافع الفريق الإسباني.

تفاصيل الخبر

وذكرت التقارير أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع أحد مدافعين الأتلتي، سواء كان المونتنيجري ستيفان سافيتش، أو الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت بعض التقارير كذلك سعي نادي النصر أيضا للتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني،  ولكن سرعان ما تم رفض هذا الطلب من قبل اللاعب الفرنسي، لحبه الشديد للنادي الإسباني.

ما هو موقف أنطوان جريزمان

وحسم نجم أتلتيكو  قراره في الساعات الأخيرة، رغم وجود بعض الإشاعات تتحدث عن تخلي اللاعب عن أتلتيكو  والذهاب إلى فريق النصر، وتشير التقارير كذلك أن نادي النصر يرغب في كسر الشرط الجزائي للاعب الفرنسي مع نادي العاصمة الاسبانية أتلتيكو مدريد والبالغ قيمته 25 مليون يورو،  ولكن المشكلة ليست بالنسبة إلى النادي السعودي، بل إن معضلة النادي السعودي هو أن أنطوان جريزمان قرر بالفعل عدم التخلي عن نادي أتلتيكو مدريد وقرر الإستمرار مع النادي الكبير أتلتيكو مدريد في مواسم قادمة. ويذكر أن بطل العالم عام 2018 و أحد طرفي نهائي كأس العالم 2022 بقطر، مع منتخب بلاده فرنسا،  جريزمان قد صرح في مقابلات صحفية قبل ذلك، مؤكدا أنه يريد فقط ارتداء قميص أتلتيكو مدريد لسنوات عديدة، ويرغب باستكمال المشروع الذي يقوده المدرب دييجو بابلو سيميوني، مع إدارة الفريق المدريدي بقيادة إنريكي سيريزو رئيس مجلس إدارة أتلتيكو مدريد. وأكد الصحافي  فابريزيو رومانو أن أنطوان جريزمان يملك خطة واضحة لمستقبله،  وهي الاستمرار في النادي الكبير أتلتيكو مدريد بسبب حبه الشديد للروخيبلانكوس، كذلك فإن اللاعب لن يتخلى عن النادي الذي يحبه ولتعلق جمهور الكولتشينيروس باللاعب الفرنسي الذي يعطي جماهير النادي الفرحة على مدار المواسم الماضية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search