رامي ربيعة يجدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين

السبت، 24 يونيو 2023 07:03 م

images (86)

images (86)

أعلن أمير توفبق مدير التعاقدات في النادي الاهلي عن تجديد تعاقد مدافع الفريق رامي ربيعة لمدة موسمين.

تفاصيل الخبر

وأعلن النادي الاهلي استمرار اللاعب رامي ربيعة حتى العام 2025، وأنهى أمير توفيق كافة المسائل الشخصية والمالية وكافة الاتفاقات و ذلك بالتنسيق مع لجنة التخطيط في النادي الأهلي. يذكر أن حسين الشحات قد تم إعلان تمديد تعاقده رفقة الشياطين الحمر، لمدة ثلاث مواسم قادمة بعد جدال كبير في وسائل الاعلام وبعد مفاوضات طالت كثيراً بين الشحات و إدارة النادي الاهلي. وعقد اللاعب حسين الشحات جلسة مع إدارة النادي الاهلي خلال الساعات القليلة الماضية، اتفق فيها اللاعب مع إدارة ناديه على تجديد التعاقد لمدة 3 مواسم قادمة. وانفرد الاعلامي المصري الشهير أحمد شوبير بالخبر في الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ عدة ساعات بخصوص تمديد تعاقد لاعب الاهلي حسين الشحات مع فريقه لمدة 3 مواسم . كان الاعلامي الشهير احمد شوبير صاحب السبق بخصوص تجديد اللاعب حسين الشحات تعاقده مع  الاهلي وكشف الاعلامي الشهير كافة الكواليس أثناء المفاوضات، وبالفعل فمنذ عدة ساعات قليلة اعلن احمد شوبير تمديد النادي الاهلي لعقد لاعبه حسين الشحات ليواصل المسيرة 3 مواسم أخرى مع النادي الاهلي.

مباراة الاهلي غدا الاحد

يخوض النادي الاهلي مباراة هامة يوم الأحد الموافق 25 يونيو حزيران من العام 2023 مع فريق منتخب السويس في الدور الأول من بطولة كأس مصر على ملعب القاهرة الدولي، وسوف نوافيكم بالتفاصيل وموعد المباراة، يذكر أن  الاهلي فاز في مباراته السابقة على حرس الحدود، بنتيجة 3/0 ضمن إفعاليات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم «مؤجلة»

موقف الاهلي في الدوري المصري

يذكر أن فريق النادي الاهلي بحاجة إلى الفوز في أربعة مباريات قادمة في الدوري خلال المباريات المتبقية للفريق، لكي ينجح في التتويج بالبطولة التي غاب عنها النادي الأهلي في اخر موسمين لصالح فريق نادي الزمالك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search