مصطفى محمد ينفرد برقم قياسي في الدوري الفرنسي

السبت، 24 يونيو 2023 03:12 م

images (76)

images (76)

يستعد لاعبنا المصرى المحترف في صفوف فريق نادي نانت الفرنسي مصطفى محمد  لاستكمال مسيرته الاحترافية رفقة نادي نانت خلال الفترة القادمة.

رقم مميز لمصطفى محمد

وقرر نادي نانت التعاقد مع المصري مصطفي محمد بعد تفعيل بند الشراء،  وذلك بعد قضاءه موسم معارا لنادي نانت من جالاتاساراي فريقه الأصلي. وسلط الحساب الرسمي لنادي نانت أضواءه على رقم مميز للاعبنا المصري، في الموسم المنصرم. وتصدر النجم المصري قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف بعد إشراكهم كبدلاء برصيد 5 أهداف وذلك خلال الموسم المنصرم. وتفوق نجمنا المصري على الألماني إبراهيما كونيا لاعب لوريان صاحب 4 أهداف. والجزائري بلال ابراهيم لاعب نيس برصيد 3 أهداف والسويسري بريل إيمبولو والسويدي ينس كابوستي برصيد 3 أهداف لكلا منهم.

الموسم القادم لمصطفى محمد

خاض النجم المصري المحترف مصطفى محمد تجربة احترافية ممتازة للغاية حتى الآن ، بعد خروجه من ناديه المصري الزمالك ، وسيسعى اللاعب المصري بعد صدمة مدربه في نادي نانت الى اثبات ذاته مرة اخرى بعد أن أشار مدربه إلى إمكانية رحيله عن نانت رغم شراء اللاعب بشكل نهائي من النادي التركي جالاتاساراي ، وتعد تلك التصريحات الصادمة من مدربه بمثابة التحدي الجديد على  اللاعب المصري مصطفى محمد ولذلك فاللاعب حاليا في طور النمو وكان توقيع نادي نانت معه بشكل نهائي بمثابة الجائزة للاعب ، حيث ان اللاعب قد اثبت قدرات كبيرة في موسمه الماضي عندما كان معارا الى نانت ، وبالتالي سيكون التحدي القادم لمصطفى محمد هو اثبات عكس ما قاله المدرب عنه، وفي حالة رحيل اللاعب عن نادي نانت ، فسوف يخوض تجربة جديدة ، ولدى اللاعب مصطفى محمد العديد من الفرص ليثبت ذاته وقدراته والانتقال الى مستويات اكبر بعد ذلك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search