زيزو بالتخصص وشلبي يسجّل هدف بلايستيشن.. الزمالك يتفوق على فاركو بهدفين في الشوط الاول

الجمعة، 23 يونيو 2023 07:29 م

images (45)

images (45)

انتهى الشوط الاول بين فريقي نادي الزمالك و نظيره فاركو في مباراة في اطار الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، ونتابع مع حضراتكم أحداث اللقاء برفقة مراسلنا من ملعب المباراة الصحفي / محمد علي محمد.

تشكيل الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة فاركو المقرر لها مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر. و يضم التشكيل كل من: حراسة المرمى : محمد صبحي خط الدفاع : أحمد فتوح - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي خط الوسط : نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" خط الهجوم : مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي. ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم وعمر جابر وعمرو السيسي ومحمد حسام بيسو ومحمد أشرف "روقا " وسيد عبد الله " نيمار" وأحمد بلحاج وسيف جعفر وناصر منسي.

المقدمة بيضاء

وانتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين أحرزهما احمد السيد زيزو من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في الدقيقة 20، وأحرز الثاني مصطفى شلبي في الدقيقة الخامسة بعد انتهاء الوقت الاصلي من عمر الشوط الاول.

أداء الزمالك هذا الموسم

وخاض الزمالك بالدوري حتى الأن 30 لقاء فاز في خلالهم 15 مرة وخسر في سبع مباريات، وتعادل في ثماني لقاءات، كما أنه سجل هدف ودخل مرماه 28 هدف. ويعاني الزمالك هذا الموسم من بعض الصعوبات التي جعلته من المرجح أن يخرج بموسم صفري حيث، خسر بطولة السوبر المصري لصالح النادي الأهلي، كما أنه خسر بطولة كأس مصر 2021-2022، في نصف نهائي البطولة لصالح بيراميدز.

أحداث الشوط الاول

كان سجال اللقاء منذ بدايته فرض سيطرة من قبل الزمالك على أرجاء اللقاء. وكان مسيطر على نصف الملعب المباراة بقيادة لاعب خط الوسط نبيل عماد دونجا ولكن كانت السيطرة دون تسجيل أهداف أو صنع فرص خطيرة حتى جاءت كرة عكس سير اللعب من قبل محمود حماده لاعب خط وسط فاركو الذي سدد تسديدة قوية في الدقيقة السادسة تصدى لها حارس الزمالك محمد صبحي. وفي الدقيقة الخامسة عشر حصل الفارس الأبيض على ركلة جزاء تحصل عليها زيزو وسجلها بنجاح. ثم استكمل الأبيض سيطرته وكانت هناك فرصة لإضافة الهدف الثاني عن طريق شيكابالا بعدما مر بمهارة ولكن سدد الكرة في دفاع فاركو وفي نهاية الشوط سدد محمود حماده كرة خطيرة على مرمى الفارس الأبيض. ثم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ومن هجمة مرتدة يسجل مصطفى شلبي هدف رائع ليضيف الثاني الزمالك وبنهاية الشوط حدث نقاش حاد بين شيكابالا ونبيل دونجا [video width="640" height="368" mp4="https://mubasher360.com/wp-content/uploads/2023/06/VID-20230623-WA0131.mp4"][/video]

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search