كولر يوضح سبب إراحة حمدي فتحي

الجمعة، 23 يونيو 2023 12:24 ص

مارسيل كولر

مارسيل كولر

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي سبب إراحة حمدي فتحي وعدد من لاعبي الفريق الأحمر خلال لقاء الأهلي مع حرس الحدود الذي أقيم منذ ساعات في مباراة مؤجّلة منذ الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

تصريحات كولر

وأقيم اللقاء على ملعب الكلية الحربية، وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، أن التحضير للمباراة كان أمرا صعبا للغاية خاصة عقب التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا والفرحة الكبيرة التي كنا نعيشها، فكان من الصعب محاولة الانفصال عن الفرحة التي عشناها عقب التتويج الافريقي. وعن سبب غياب عدد من لاعبي الفريق وعلى رأسهم حمدي فتحي، قال المدير الفني للنادي الأهلي: أجرينا تغييرات في التشكيل اليوم واستطعنا تحقيق الفوز بالإضافة إلى تعرض عدد من اللاعبين تعرضوا للضغط. وكذلك أشار إلى عدم وجود فترة راحة وبالتالي منحنا فتحي والشحات وعدد من لاعبي الفريق فترة راحة بسبب تراكم المباريات. وأضاف المدرب: من السهل أن تقول أريد تحقيق بطولة، لكن من الصعب العمل على تحقيق ذلك. وعن علي معلول قال: معلول لاعب كبير ولديه خبرات ويسهل كل شيء ولاعب مهم في الفريق وهو سعيد بتواجده معنا. واستكمل: الدوري لم يحسم حتى الان وكل الأمور مفتوحة وسنركز على الفوز في كل المباريات، وسنركز الان على بطولة كأس مصر.

مباراة الاهلي القادمة

ويخوض الأهلي مباراة هامة للغاية في دور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر أمام منتخب السويس، وذلك يوم الأحد القادم. واختتم مارسيل كولر؛ لم أكمل عاما واحدا في النادي الأهلي ولكن فهمت أمور كثيرة عن الكرة الأفريقية، وسعيد بتواجدي هنا في نادي كبير ولديه قيم وأسس ومبادئ مثل النادي الأهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search