تصريحات موسيماني بشأن النادي الاهلي

الخميس، 22 يونيو 2023 02:55 م

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

تحدث المدير الفني الجديد لفريق الوحدة الإماراتي بيتسو موسيماني، عن بطولة دوري ابطال افريقيا وكيفية الفوز بها بعد تتويج النادي الاهلي المصري بالبطولة، منذ عدة أيام، للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي.

أهم تصريحات موسيماني

وقال موسيماني لصحيفة «sunday world»: إن الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا يتطلب الكثير من الموهبة، فهو يحتاج الكثير من النضج من اللاعبين والمدرب،  والأهلي كان أقوى من صن داونز،  على الرغم من فوز صن داونز بخمسة أهداف على النادي الاهلي في دور المجموعات. وأكد أن فريقه السابق صن داونز، يحتاج إلى الكثير من الخبرة والنضج للفوز باللقب الافريقي عن جدارة، فهو لديه بالفعل مجموعة رائعة من اللاعبين ولكن ينقصهم الخبرة، والحقيقة أن صن داونز كان أفضل فريق في البطولة، وقدموا أداء ممتاز، والكثير من المباريات الجيدة، لكن الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا يتطلب اكثر من ذلك. وأضاف أنه كان من المفترض ألا يعود النادي الأهلي الى البطولة من بعيد مرة أخرى، بعد أن كان قريبا من مغادرتها، على يد الهلال، ولكن تعادل بطل السودان أمام صن داونز أعاد الأمل للنادي الأهلي في البطولة. وعن حديثه عن مستوى فريق الترجي التونسي في النسخة الأخيرة، قال إنه قد رأى أضعف نسخة من الفريق التونسي نظرا لما رآه من مستوى كبير من الفريق خلال آخر خمس سنين. وعن فريق الزمالك قال،  إن الفريق الأبيض ليس في قمة مستواه، وخسر العديد من نجوم الفريق خلال الفترة الماضية.

مباراة الاهلي وحرس الحدود

يخوض النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 22 يونيو حزيران مباراة هامة للغاية للفريق أمام نادي حرس الحدود في بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة مؤجلة منذ الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، على ملعب الكلية الحربية، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي الإماراتية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search