نابولي يجدد عقد كفاراتسخيليا

الخميس، 22 يونيو 2023 02:24 م

خفيتشا كفاراتسخيليا

خفيتشا كفاراتسخيليا

أفادت عدة تقارير صحافية إلى توصل فريق نابولي الايطالي إلى اتفاق مع لاعب النادي كفاراتسخيليا بشأن تجديد عقده مع فريق الجنوب الإيطالي لمدة طويلة بعد مساعدة الفريق بشكل كبير في الفوز ببطولة الدوري الايطالي بعد غياب دام 33 عام.

تفاصيل الخبر

وأفادت شبكة سبورت ميدياسيت أن نابولي بالفعل بات قريبا من تمديد عقد النجم الجورجي لمدة طويلة الأمد، ومن المقرر أن يوقع  كفاراتسخيليا عقدا لمدة خمس سنوات الى 2028، مع زيادة في راتبه، وسيصبح الراتب السنوي للاعب 3 مليون يورو. وتوج كفاراتسخيليا بلقب أفضل لاعب في الدورب الايطالي الموسم المنصرم، بعد تقديمه لأداء ممتاز خلال الموسم الماضي مع فريق الجنوب الإيطالي. ولفت أنظار العديد من كبار أندية أوروبا وعلى رأسهم ريال مدريد الاسباني.

طموح النادي الموسم القادم

يسعى فريق نادي نابولي الايطالي في تلك الفترة بقيادة رئيس مجلس إدارة النادي دي لورينتيس،  والمدرب الجديد للفريق الفرنسي رودي جارسيا في تلك الفترة إلى تظافر الجهود من أجل الإبقاء على بعض اللاعبين المهمين داخل الفريق وعلى رأسهم نجم الفريق الجورجي كفاراتسخيليا الذي اقترب بشدة من تجديد التعاقد مع نابولي، كذلك تخصيص ميزانية جيدة يستطيع من خلالها الفريق شراء صفقات قوية تدعم الفريق خلال الموسم القادم. وقد نجح فريق نابولي بالتتويج بالدوري الإيطالي في الموسم الماضي بقيادة المدرب السابق الإيطالي للفريق ، لوتشيانو سباليتي الذي قدم موسم اقل ما يقال عنه أنه استثنائي،  حيث أعاد بطولة الدوري الإيطالي، إلى نابولي بعد غياب طال 33 عام،  منذ تواجد الاسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا لاعبا في فريق الجنوب الايطالي، وستسعى إدارة النادي الايطالي إلى التواجد الدائم في الأدوار المتقدمة من بطولة دوري ابطال اوروبا في المواسم القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search