الشناوي : طلبي للرحيل من النادي الاهلي كان من أجل المونديال

الأربعاء، 21 يونيو 2023 10:02 ص

images-26

images-26

بعد الأنباء الذي ظهرت مؤخراً والتي تنص علي أن حارس المرمي محمد الشناوي يرغب في الانتقال من النادي الاهلي ظهر الشناوي أخيراً وعرض بعض تصريحاته التي توضح الأمر.

السبب وراء رغبة الشناوي في الانتقال من الاهلي عام 2018

حيث تحدث حارس مرمي الاهلي عن رغبته في الانتقال من الاهلي ولكن هذا الكلام كان عام 2018 . حيث أن حارس المرمى الشناوي كان يرغب في الانضمام الي كأس العالم في هذا الوقت ، وكان قبل هذا العام لم تتاح إليه الفرصة للخوض والمشاركة في كأس العالم لذالك كان يريد الانتقال من النادي الاهلي من أجل تحقيق هذا الهدف. أضاف أيضاً أن هذه الرغبة جاءت لديه عندما كان شريف اكرامي متواجد في فريق الأهلي وليس ذالك فقط بل إنه كان يقدم أداء جيد . لذالك الشناوي كان من السهل عليه أن يترك النادي الاهلي لوجود بديل قوي له وهو إكرامي. واوضح الشناوي أنه يحب الأهلي وليس من الآن فقط فعندما ترك الاهلي كان حريصاً علي عودته إليه مره اخري . [caption id="attachment_867" align="alignnone" width="299"]اخر اخبار النادي الاهلي النادي الاهلي[/caption] وبالطبع عاد مره اخري ليتأقلم بسهوله ، ويستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات معه . وأشار حارس المرمي محمد الشناوي علي ثقته الكبيرة في النادي الاهلي وفي كل لاعب فيه . حيث قال إن خسارتهم أمام الوداد في ماتش الذهاب كان هذا الأمر ليس مقلق بالنسبة لأنه كان واثق تماماً في الفوز في النهاية وهذا ما حدث بالفعل وتم تتويج الاهلي ببطولة كأس أفريقيا. تصريحات الشناوي بشأن انتقاله الي الدوري السعودي . أكد محمد الشناوي علي وجود رغبه لديه في الاحترافية خارج حدود مصر، وأنه يريد الاحتراف في الخارج ولكن علي الرغم من ذالك فإنه تارك الأمر كله للنادي الاهلي ،وأعرب عن ثقته الشديدة في القرار الذي سيأخذه الاهلي بشأنه وواثق أيضاً أن النادي الاهلي يريد مصلحته لذالك سيكون موافق تماماً علي القرار الذي سيصدره الاهلي بشأن هذا الأمر .

خلاف الشناوي مع اللاعب محمود كهربا

[caption id="attachment_4339" align="alignnone" width="300"] اللاعب محمود كهربا[/caption] وضح الشناوي هذا الأمر حيث أنه قال أن في بداية انضمام اللاعب كهربا للنادي الاهلي حدث خلاف ومشادة بينهم ، ولكن هذا الأمر انتهي . وأشار إلي حبه الشديد للاعب كهربا وان هذا الخلاف لا يقلل من هذا الحب بينهم .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search