حسين الشحات يرحل عن النادي الاهلي

الإثنين، 19 يونيو 2023 10:51 م

images (92)

images (92)

تحدث الإعلامي المصري محمد فاروق،  بشأن اللاعب حسين الشحات نجم النادي الاهلي،  مؤكدا رحيل اللاعب عن النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، وفشل إدارة النادي في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب لتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

تفاصيل الخبر

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج البريمو على قناة (Ten):  إن لاعب النادي الأهلي حسين الشحات يرفض تماما التنازل عن شروطه للبقاء في النادي الأهلي، وأهم تلك الشروط أن يتم وضعه في الفئة الأولى للفريق ويعني ذلك أن يحصل اللاعب على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد. بالإضافة إلى إلغاء نسبة المشاركة مع الفريق،  وحصوله على عوائد الاعلانات التي يصورها بعيدا عن النادي الأهلي بشرط ألا تتعارض مع الرعاة الرسميين الذين يتعاقد معهم النادي الأهلي. كذلك أكد الإعلامي محمد فاروق على إعطاء اللاعب حسين الشحات الضوء الأخضر،  لوكيل أعماله بفتح مجال لمناقشة العروض القادمة من الأندية السعودية والقطرية،  مؤكدا أن حسين الشحات سيناقش العرض الأبرز والمناسب له من وجهة نظره،  مع الوضع في الاعتبار أن راتب حسين الشحات في تلك العروض المقدمة من الخليج سيصل إلى 2 مليون دولار،  وهذا المبلغ أكثر بكثير مما عرضه النادي الأهلي على اللاعب من أجل تمديد تعاقده والاستمرار في فريق الشياطين الحمر.

الأهلي وتجديد عقود لاعبي الفريق

يسعى النادي الأهلي  بعد نجاحه في التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا، عقب فوزه في نهائي البطولة بنتيجة 3/2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب،  وبذلك نجح النادي الأهلي في الحصول على البطولة رقم 11 وهي البطولة رقم 25 قاريا للنادي الأهلي. وبعد ذلك التتويج يسعى النادي الأهلي إلى الحفاظ على قوام الفريق الحالي بتجديد عقود اللاعبين المهمين،  ولكن النادي الأهلي سيلاقي صعوبات كبيرة في ذلك الأمر،  إذ أن تقديم العروض الخليجية يجعل اللاعبين تفكر كثيراً بسبب الفوارق المادية الضخمة بين عروض الخليج و عروض النادي الأهلي.
search