كولر يطالب الإدارة برحيل مهاجم الأهلي

الإثنين، 19 يونيو 2023 12:00 ص

images (83)

images (83)

يبدو أن المدرب السويسري للنادي الأهلي  مارسيل كولر أنه استقر على رحيل مهاجم الأهلي وعدم تجديد تعاقده مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رحيل محمد شريف

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي،  بأن النادي الاهلي لا يمانع بتاتا رحيل لاعب النادي الاهلي محمد شريف بعد المستوي السيئ الذي قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية،  وتذبذب مستواه على مدار الموسم،  وعدم قدرة كولر على الاعتماد عليه. كذلك فإن اللاعب محمد شريف مهاجم الأهلي يحق له التوقيع لأي نادي في يناير 2024، وبالتالي فمن المرجح بقوة حدوث ذلك، نظرا لضعف المستوى وتألق مهاجم الفريق محمود عبد المنعم «كهربا».

مستقبل الأهلي

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا للمرة 11 في تاريخه، وذلك بعد تغلبه على شقيقه نادي الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا وهي البطولة رقم 25 قاريا للنادي الأهلي في مسيرته.

الأهلي على موعد مع تتويج جديد

يستعد النادي الاهلي للفترة القادمة،  حيث سيجعل تركيزه بالكامل على بطولة الدوري المصري الممتاز،  حيث سيخوض عدة مواجهات هامة للغاية خلال الفترة القادمة،  وستكون أول مباراة مع فريق حرس الحدود،  في مباراة مؤجّلة من الأسبوع 16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وستكون تلك المباراة في يوم الخميس الموافق 22 يونيو حزيران الجاري على ملعب الكلية الحربية. الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يريد استرجاع بطولته المفضلة،  الدوري المصري الممتاز بعد استحواذ نظيره نادي الزمالك عليها خلال اخر موسمين، ويسعى كذلك مارسيل كولر إلى إنهاء أمر الدوري بحصد خمسة عشر نقطة من أجل ضمان التتويج بالدوري، ثم بعد ذلك يأتي التفكير في صفقات الأهلي الموسم القادم،  كذلك حسم أمور الراحلين والمعارين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search