الدوري الإيطالي.. لوكاكو يرفض العودة إلى الدوري الانجليزي

الأحد، 18 يونيو 2023 06:27 م

images (62)

images (62)

زعمت تقارير صحافية اليوم الأحد أن لاعب انتر ميلان روميلو  لوكاكو  يرفض العودة إلى الدوري الانجليزي الممتاز من بوابة نادي نيوكاسيل.

تفاصيل الخبر

ذكرت صحيفة «ذا صن» الانجليزية،  أن روميلو لوكاكو نجم نادي انتر  ميلان، ينوي البقاء في صفوف النادي الإيطالي،  وأنه يريد البقاء مع الانتر موسم اخر، بعد موسم قضاه مع النيراتزوري على سبيل الإعارة. ورحل اللاعب البلجيكي من تشيلسي الى انتر ميلان الايطالي الصيف الماضي، بعدما اشتراه نادي تشيلسي من الانتر بقيمة 100 مليون يورو. في ذات السياق،  أكدت الصحيفة أن المدرب الجديد لنادي تشيلسي ماوريسيو بوكيتينيو كان يرغب في الإبقاء على روميلو لوكاكو ضمن صفوف تشيلسي، ولكن اللاعب لم يرد العودة إلى الدوري الانجليزي مرة أخرى. الجدير بالذكر أن اللاعب قد رفض عرضا قبل ذلك، من نادي الهلال السعودي بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني.

بوكيتينيو و بناء فريق جديد

يرغب نادي تشيلسي الانجليزي بقيادة ملاكه و مدربه الجديد ماوريسيو بوكيتينيو،  في تقديم الموسم القادم 2023/2024 بشكل يليق بنادي العاصمة الانجليزية،  وذلك بعد تقديم أداء سيئ للغاية في الموسم الماضي والذي لم يكن يليق بنادي كبير في الدوري الانجليزي الممتاز مثل تشيلسي،  ولذلك يسعى نادي تشيلسي في ضم بعض الأسماء التي ستساعد الفريق في الموسم القادم،  وعلى الفريق اختيار الأسماء التي ستناسب اسلوب لعب المدرب الجديد للفريق ماوريسيو بوكيتينيو. فبعد تقديم موسم ماضي كان مليئ بالتذبذب و التخبط للنادي ،  يرغب نادي تشيلسي بقيادة الايطالي ماوريسيو بوكيتينيو في تقديم موسم افضل من ذلك ومحاولة العودة إلى المنافسة على لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2023/2024  ،  والتي سيطر عليها بطل دوري ابطال اوروبا هذا الموسم نادي مانشستر سيتي بقيادة مدبه الفيلسوف بيب جوارديولا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search