خالد عبد الفتاح يحسم موقفه مع الاهلي

الأحد، 18 يونيو 2023 02:48 م

images (58)

images (58)

أبدى محمد عبد الجابر،  وكيل أعمال اللاعب خالد عبد الفتاح مدافع النادي  الاهلي  تصريحات بشأن تفعيل بند شراء اللاعب من سموحة ليصبح لاعبا للنادي الأهلي بشكل نهائي.

تفاصيل الخبر

وأكد وكيل اللاعب،  أن النادي الاهلي يعمل في الوقت الحالي على تفعيل بند الشراء بقيمة 10 مليون جنيه ليصبح اللاعب في النادي الاهلي بشكل نهائي. الجدير بالذكر أن النادي الاهلي قد استعار اللاعب خالد عبد الفتاح منذ يناير الماضي من نادي سموحة،  حتى نهاية الموسم،  مع وجود بند أحقية شراء اللاعب مقابل 10 مليون جنيه. وحقق اللاعب منذ قدومه للأهلي بطولة السوبر المصري و كأس مصر و دوري ابطال افريقيا.

الاهلي على اعتاب تحقيق انجاز جديد

فاز فريق النادي الاهلي ببطولة  دوري ابطال افريقيا منذ عدة أيام على حساب نظيره الوداد الرياضي المغربي في اياب نهائي دوري ابطال أفريقيا الذي جمع الفريقين في ملعب مراكش الكبير في دولة المغرب،  وهي البطولة رقم 11 في تاريخ النادي الاهلي ،  وهي البطولة القارية رقم 25 في تاريخ النادي الأهلي.

مباراة الاهلي القادمة في الدوري

ويلعب النادي الاهلي مباراته القادمة في بطولة الدوري المصري العام أمام نادي حرس الحدود وذلك يوم الخميس الموافق 22 من شهر يونيو حزيران الجاري في مؤجلة من مؤجلات الاسبوع 16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتاج الى حصد 15 نقطة للتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم،  والتي غاب عنها الفريق لاخر موسمين على التوالي ،  وتوج بها غريمه نادي الزمالك، بالتالي سيسعى النادي الاهلي لاستعادة بطولته المفضلة خلال الأسابيع المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم،  وإن تحقق ذلك الانجاز فسيفوز الأهلي بثلاثية تاريخية،  حيث فاز بالدوري و دوري ابطال افريقيا و كأس مصر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search