الأهلي يجدد تعاقده مع اثنين من نجومه

الأحد، 18 يونيو 2023 01:55 ص

images (56)

images (56)

كشف الإعلامي الكابتن أحمد حسام ميدو الإعلامي بقناة المحور الفضائية و مقدم برنامج ريمونتادا على القناة أن النادي الأهلي نجح في تمديد تعاقد ياسر ابراهيم ورامي ربيعة.

التجديد لنجوم الفريق

قال الإعلامي السابق ذكره خلال برنامجه أنه ليس معنى أن الاهلي بطل افريقيا،  أن يكون هناك غفلة،  فالأهلي يسير بشكل احترافي،  وأن النادي الاهلي بالفعل قد أتم كل الاتفاقات بشأن تجديد عقدي ياسر ابراهيم و رامي ربيعة نجمي فريق الشياطين الحمر.

موقف حسين الشحات

وأكمل ميدو حديثه عن باقي نجوم النادي الأحمر، وتحدث هذه المرة عن نجم الفريق حسين الشحات وعن موقفه الراهن من العروض الخارجية،  موضحا أن اللاعب بالفعل لديه عروض من الدوري السعودي،  مؤكدا كذلك أن اللاعب قد طالب إدارة الأهلي بأن يتواجد في الفئة الأولى بالفريق في العقد الجديد،  أي أن الراتب السنوي يكون 15 مليون جنيه. وأبدى النجم احمد حسام ميدو رأيه بشأن ذلك الموضوع موضحا أنه يرى أن حسين الشحات يستحق ذلك نظرا لمستواه، وكذلك تحمله للضغوط التي مورست عليه من الإعلام والجماهير وعودته الى مستواه الرائع مرة اخرى.

الاهلي على اعتاب تحقيق الدوري المصري

فاز النادي الاهلي ببطولة دروي ابطال افريقيا على حساب نظيره الوداد المغربي في اياب نهائي أفريقيا الذي جمع الفريقين في ملعب مراكش الكبير في دولة المغرب،  وهي البطولة رقم 11 للنادي الاهلي في تاريخه،  وهي البطولة القارية رقم 25 في تاريخ النادي الأهلي. ويلعب النادي الاهلي مباراته القادمة في بطولة الدوري المصري العام أمام  حرس الحدود وذلك في يوم الخميس الموافق 22 من شهر يونيو حزيران الجاري في مؤجلة من مؤجلات الاسبوع 16. الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتاج الى حصد 15 نقطة للتتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم،  والتي غاب عنها الفريق لاخر موسمين،  وفاز بها غريمه نادي الزمالك، بالتالي وسوف يسعى النادي الاهلي لاستعادة بطولته المفضلة خلال الفترة القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search