انتر ميلان يرفض التخلي عن أونانا

السبت، 17 يونيو 2023 04:56 م

images (46)

images (46)

ذكرت عدة تقارير صحافية،  اليوم السبت عن انسحاب نادي تشيلسي الانجليزي من سباق التعاقد مع حارس مرمى نادي انتر ميلان الكاميروني أندريه أونانا بسبب رفض نادي انتر ميلان التخلي عن حارس مرماه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي ويونايتد يتنافسان على أونانا

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن كلا من ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد تنافسا على ضم حارس المرمى الكاميروني،  إلا أن نادي تشيلسي قرر الانسحاب من تلك المنافسة. وقررت إدارة نادي البلوز تشيلسي، التفكير في خيارات أخرى من أجل دعم مركز حراسة المرمى للنادي الإنجليزي،  منهم دايفيد رايا حارس مرمى نادي برينتفورد الانجليزي و حارس مرمى نادي بروسيا دورتموند جريجور كوبيل. يذكر أن مدرب نادي تشيلسي ماوريسيو بوكيتينيو يرغب في دعم مركز حراسة المرمى في فريقه،  خاصة مع اقتراب رحيل الحارس إدوارد ميندي. الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي الانجليزي سيبدأ موسمه القادم 2023/2024 بمواجهة نظيره ليفربول في الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

بوكيتينيو و مشروع تشيلسي

يرغب نادي تشيلسي الانجليزي بقيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوكيتينيو،  في تقديم الموسم القادم بشكل يليق بنادي العاصمة الانجليزية،  وذلك بعد تقديم سيئ للغاية في الموسم المنصرم،  ولذلك يسعى تشيلسي في ضم بعض الأسماء التي ستساعد الفريق في الموسم القادم،  وعلى الفريق اختيار الأسماء التي ستناسب اسلوب لعب المدرب الجديد للفريق. فبعد تقديم موسم ماضي كان مليئ بالتذبذب و التخبط للنادي العاصمي،  يرغب تشيلسي بقيادة بوكيتينيو في تقديم موسم افضل من ذلك ومحاولة العودة إلى المنافسة على لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2023/2024.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search