أخبار بايرن ميونيخ،، توماس توخيل يطلب نجم تشيلسي.

السبت، 17 يونيو 2023 08:24 ص

Video Thumbnail: مهارات و اهداف كاي هافيرتز لاعب ريال مدريد الجديد ⚪⚪

Video Thumbnail: مهارات و اهداف كاي هافيرتز لاعب ريال مدريد الجديد ⚪⚪

اصبح لدي نادي بايرن ميونيخ رغبه شديه في ضم اللاعب الشاب نجم فريق تشيلسي كاي هافيرتز إلي صفوفه، وهذا بعد النجاح الكبير الذي استطاع اللاعب تحقيقه.

بايرن ميونخ لم تكن له الرغبه فى ضم هافيرتز من قبل .

والجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ لم تكن لديه الرغبه من قبل في ضم هذا اللاعب إليه علي الرغم من الإعجاب الشديد به، ولكن بعد ذالك الكثير من الانديه بالإضافة إلى بايرن ميونيخ أصبح هدفهم هو ضم اللاعب إليهم.

انضمام اللاعب كاي هافيرتز إلي نادي تشيلسي.

تم عقد صفقه من جانب نادي تشيلسي مع اللاعب الشاب من أجل انضمامه إليهم في 4 من شهر سبتمبر من عام 2022. وتم الاشارة إلي أن قيمة الصفقة 62 مليون جنيه إسترليني ، والتي يمكنها الارتفاع الي 71 مليون جنيه إسترليني لتكون هذه الصفقة بذالك اغلي ثاني صفقة عقدها نادي تشيلسي بعد صفقة كيبا أريزابلاغا. [caption id="attachment_4937" align="alignnone" width="300"] نادي تشيلسي[/caption] اصبح هافيرتز لاعب خط وسط مهاجم لدي تشيلسي. وشهد النادي تفوق كبير من اللاعب هافيرتز وحقق الكثير من الأهداف معه . واحرز هافيرتز اول هدف له في الدوري الانجليزي مع تشيلسي ضد نادي ساوثامبتون في يوم 17 من شهر أكتوبر. بالاضافة الي هدفه الأول في دوري ابطال اوروبا والذي سجله في المباراة بين تشيلسي ونادي مانشستر سيتي. وأعرب اللاعب كاي هافيرتز عن سعادته بانضمامه لهذا النادي الكبير بعد توقيعه لهذا العقد. فكان من الطبيعي أن تتسابق كل الاندية مثل آرسنال وريال مدريد وعلي رائسهم بايرن ميونخ من أجل انضمام اللاعب إليها خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه هافيرتز مع تشيلسي. ووفقاً لما جاء من شبكة "سكاي ألمانيا" فإن مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل لديه رغبه شديدة في ضم اللاعب كاي هافيرتز اللي ناديه، وهذا ما طلبه بالفعل من إدارة ناديه. [caption id="attachment_4364" align="alignnone" width="300"]الدوري الألماني توماس توخيل[/caption] ومن جانب تشيلسي فأنها وضعت شروط للتخلي عن هذا اللاعب. فقد قال نادي تشيلسي أنه حتي يستطيع التخلي عن اللاعب الشاب فأنه يريد مقابل ذالك حوالي 75 مليون جنيه إسترليني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search