صفقة سوبر في الطريق للنادي الأهلي

السبت، 17 يونيو 2023 04:29 م

867

867

ينوي النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  ضم لاعب مهاجم إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف النادي الاهلي هجوميا خلال الفترة القادمة.

مهاجم جامبي على طاولة الادارة

وينوي الاهلي التعاقد مع المهاجم الجامبي أداما بوجانج بعد تألقه في كأس العالم للشباب،  رفقة منتخب بلاده،  للاستفادة منه في تدعيم خط هجوم النادي الاهلي. يذكر أن النادي الاهلي سيدخل في منافسة شرسة مع العديد من الأندية الأوروبية من أجل ضم المهاجم الجامبي. وأكدت تقارير صحافية،  إلى دخول الاهلي منافسة شرسة مع تشيلسي و ليفربول وتوتنهام و ولفرهامبتون وكريستال بالاس و لانس الفرنسي وتيويورك سيتي الأمريكي وآينتراخت فرانكفورت الألماني وساليزبورج ولايبزيج. يذكر أن اللاعب الجامبي يلعب حاليا مع نادي جامبي يدعى ستيف بيكو،  وقيمته السوقية تقدر حاليا باثنين مليون وستمائة ألف جنيه إسترليني،  وذلك في تقرير ذكرته صحيفة الجارديان البريطانية.

المباراة القادمة للنادي الأهلي

بعد نجاح النادي الاهلي في التتويج بلقب بطولة دوري ابطال افريقيا وذلك بفوزه في مباراة نهائي إفريقيا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي،  يركز النادي الاهلي في الوقت الحالي جهوده الكبيرة على بطولة الدوري المصري الممتاز،  بقيادة مدبه السويسري مارسيل كولر،  حيث سيخوض النادي الاهلي مباراة هامة للغاية في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز،  وذلك يوم الثاني والعشرين من يونيو حزيران،  الذي سيوافق الخميس،  وسيلعب النادي الاهلي أمام نظيره حرس الحدود في مباراة مؤجّلة من الاسبوع السادس عشر من عمر الدوري المصري، الجدير بالذكر أن النادي الاهلي يحتاج إلى حصد خمسة عشر نقطة من مباريات الدوري المتبقية،  لكي يتوج ببطولة الدوري المصري لهذا الموسم،  يذكر أن النادي الاهلي غاب عن التتويج ببطولته المحببة الدوري المصري خلال آخر موسمين لصالح نظيره الزمالك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search