تصريحات بيلينجهام بعد تقديمه مع ريال مدريد

الخميس، 15 يونيو 2023 02:07 م

images (12)

images (12)

قدم نادي ريال مدريد  الاسباني لاعبه الجديد جود بيلينجهام منذ ساعات قليلة،  وفيما يلي نتناول بعض تصريحات اللاعب بعد تقديمه مع الفريق الملكي.

تصريحات اللاعب الجديد

وأشار جود بيلينجهام إلى أن قدومه إلى ريال مدريد كان يعد مفاجأة بالنسبة له،  كذلك أشار اللاعب إلى أنه يستطيع أن يفعل كل ما يطلبه منه المدرب،  وسيحاول تقديم كل ما لديه من أجل مساعدة الفريق. وأضاف اللاعب الجديد:  أعتقد أنها كانت مفاجأة بالنسبة لي،  عندما أخبرني والدي قبل أكثر من 12 شهر من الآن،  أصبت بالقشعريرة وتوقف قلبي وقتها قليلا. وفيما يخص انضمام  هاري كين  أجاب:  لا يمكنني التعليق على هذا الموضوع،  هاري كين لاعب كبير ولكن لن أعلق على هذا الموضوع. وأضاف بيلينجهام: غرفة جوائز نادي ريال مدريد رائعة،  لقد شاهدت الكؤوس الأوروبيّة، كنت أريد الفوز بواحدة منها،  لقد كانت لحظات من الدهشة. وفي إشارة إلى تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي قال:  أريد اللعب بجانب كيليان مبابي، إنه أفضل لاعب في العالم في مركزه. وأضاف أنه لا يهمه المبلغ الذي أتى به إلى ريال مدريد،  وأنه أتى ليلعب كرة القدم فحسب،  وليس ليكون محاسبا. الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد قد أعلن أمس الأربعاء الموافق 14 يونيو 2023 عن انضمام اللاعب جود بيلينجهام قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

مستقبل ريال مدريد

يسعى ريال مدريد إلى بناء فريق قوي الموسم المقبل،  بعد رحيل عدة لاعبين مهمين عن الفريق،  وكذلك كبر سن اللاعبين المهمين في الفريق الملكي،  ولذلك يسعى كارلو أنشيلوتي إلى بناء فريق متوازن لبناء جيل جديد يعتمد عليه الفريق المواسم القادمة،  وبالتالي فإن قدوم جود بيلينجهام الى الفريق سيساعد الفريق وهو اول خطوة في طريق ريال مدريد نحو بناء فريق جديد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search