موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري بعد التتويج الأفريقي

الإثنين، 12 يونيو 2023 03:14 م

images (97)

images (97)

انتهت منذ ساعات قليلة بطولة  دوري ابطال افريقيا بفوز وتتويج النادي الاهلي بالبطولة القارية،  ليحقق المارد الأحمر انجاز تاريخي جديد بالتتويج للمرة الحادية عشر بلقب البطولة الأفريقية،  وسيبدأ النادي الاهلي طي صفحة البطولة الأفريقية والتركيز على مباريات الدوري المصري.

كولر وانجاز جديد في الانتظار

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي بقيادة الثعلب السويسري مارسيل كولر يحتاج الى الفوز في خمس مواجهات وحصد 15 نقطة من أجل التتويج بلقب الدوري المصري الغائب عن خزائن النادي الاهلي منذ موسمين لصالح غريمه نادي الزمالك. ويخوض النادي الأهلي مواجهة هامة أمام فريق حرس الحدود،  وذلك عقب فترة التوقف الدولي القادمة. الجدير بالذكر أن النادي الاهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز،  برصيد 62 نقطة بفارق نقطتين فقط عن بيراميدز المتصدر الحالي لجدول الترتيب،  والذي لعب 6 مباريات أكثر من النادي الاهلي. ويحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري المصري وهو المركز الأخير في الدوري المصري برصيد عشرين نقطة.

 موعد مباراة الاهلي أمام حرس الحدود

يخوض النادي الاهلي مباراته القادمة أمام حرس الحدود في بطولة الدوري المصري يوم الخميس الموافق 22 من يونيو حزيران 2023 وذلك على ملعب الكلية الحربية،  وهي مباراة مؤجّلة منذ الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي زعيم أفريقيا

توج النادي الاهلي منذ ساعات قليلة ببطولة دوري ابطال افريقيا للمرة 11 في تاريخ النادي وهي البطولة رقم 25 القارية،  التتويج الذي تأهل على إثره النادي الاهلي الى كأس السوبر الافريقي والذي سيقام منتصف أغسطس المقبل،  كذلك التأهل الى بطولة كأس العالم للأندية الذي من المقرر اقامته في دولة المملكة العربية السعودية،  فهل يستغل الأهلي تواجده في المحافل الدولية لزيادة عدد البطولات القارية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search