الدوري السعودي سبب تأجيل لقاء رئيس الأهلي السعودي مع مورينيو 

السبت، 10 يونيو 2023 06:45 م

images-22

images-22

يبحث نادي الأهلي السعودي عن مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم القادم، بعد أن أعلن عن رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي حقق معه لقب دوري يلو الدرجة الأولى. وفي هذا السياق، ترددت أنباء عن اجتماع رئيس النادي وليد معاذ مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي، لإغرائه بعرض ضخم لتولي المهمة.

الدوري السعودي سبب تأجيل لقاء رئيس الأهلي السعودي مع مورينيو

[caption id="attachment_16299" align="alignnone" width="1200"]الدوري السعودي الدوري السعودي سبب تأجيل لقاء رئيس الأهلي السعودي مع مورينيو[/caption]

تفاصيل الاجتماع

وفقًا لتقارير صحفية، سافر وليد معاذ إلى لندن خلال الأسبوع الماضي، لبدء المفاوضات مع سبيشال وان، الذي يعتبر من أبرز المدربين في العالم. وكان من المقرر أن يجتمع الطرفان يوم السبت الماضي، لكن تأجل الاجتماع إلى يوم الأربعاء المقبل، بسبب تواجد مورينيو في باريس. وأكد موقع “laroma24” أن الأهلي قدم عرضًا كبيرًا إلى مورينيو، يصل إلى 120 مليون يورو في الموسم الواحد، لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه.

رد فعل مورينيو

لم يصدر أي تصريح رسمي من جانب مورينيو أو روما حول هذه المفاوضات، لكن من المتوقع أن يرفض المدرب البرتغالي هذا العرض، نظرًا لارتباطه بعقد مع روما حتى عام 2024. وكان مورينيو قد تولى تدريب روما في بداية الموسم قبل الماضي، بعد أن أقيل من توتنهام هوتسبر. وحقق مورينيو نتائج جيدة مع روما حتى الآن.

خطط الأهلي

إذا فشل الأهلي في ضم مورينيو، فإنه سيركز على خطة بديلة، وهي التعاقد مع مدرب آخر من ذات المستوى والخبرة. ويرغب الأهلي في استغلال الموارد المالية التي يمتلكها، لإحضار مدرب قادر على قودة إلى منصات التتوج.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search