مانشستر يونايتد: ليندلوف لا يمكن المساس به

الجمعة، 09 يونيو 2023 03:26 م

images (17)

images (17)

أشارت بعض التقارير الصحافية،  موقف نادي مانشستر يونايتد  الانجليزي من بيع مدافعه فيكتور ليندلوف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ايريك تين هاج يتمسك بليندلوف

الجدير بالذكر أن مدافع مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف ارتبط اسمه بالعديد من الأندية للانضمام إليها،  مثل أتلتيكو مدريد الاسباني و نادي انتر ميلان الإيطالي،  وكذلك آينتراخت فرانكفورت الألماني. فيما أشار الصحفي الايطالي الشهير فابريزيو رومانو أن موقف نادي مانشستر يونايتد تجاه اللاعب لم تتغير بعد،  اذ يرى اريك تين هاج أن مدافعه فيكتور ليندلوف لا يمكن المساس به. وأضاف:  أن تلك هي الرسالة التي أرسلها لكلا من أتلتيكو مدريد وانتر ميلان الذين حاولا ضم اللاعب في يناير الماضي. وأضاف أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لم يكن في محادثات جادة بخصوص انتقال ليندلوف اليهم،  كذلك فهم يعلمون أن المدافع فيكتور ليندلوف لا يمكن المساس به أيضا.

 الاعتماد على ليندلوف الموسم المقبل

يسعى نادي مانشستر يونايتد الى الاعتماد على عدة عناصر ذو خبرات كبيرة،  كذلك مع الاعتماد على عدة عناصر من الشباب في الموسم المقبل،  فمع إدارة المدرب ايريك تين هاج للفريق سيسعى الفريق الى تقديم موسم كبير الموسم المقبل، خاصة بعد موسم أول مع المدرب الهولندي خاضه الفريق بشكل ممتاز،  فمع النجاح في التواجد في مركز مؤهل لدوري أبطال اوروبا الموسم القادم،  كذلك حصول الشياطين الحمر على بطولة كأس الرابطة الإنجليزية،  و كذلك الوصول لنهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي أمام  مانشستر سيتي ،  كذلك الوصول الى نصف نهائي الدوري الأوروبي،  ولذلك سيسعى فريق الشياطين الحمر لمواصلة تلك المسيرة الممتازة. بالتالي كانت أول خطوات الحفاظ على ذلك المستوى في الموسم القادم،  هو الحفاظ على نجوم الفريق ومنهم مدافع النادي فيكتور ليندلوف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search