منافس مصر في تصفيات أفريقيا الى فيردربريمن

الجمعة، 09 يونيو 2023 12:29 م

images (65)

images (65)

أعلن نادي فيردربريمن الألماني ضم اللاعب الدولي الغيني نابي كيتا اليوم الجمعه في صفقة انتقال حر بدءا من الموسم المقبل. ورحل اللاعب الغيني بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول الانجليزي بنهاية الموسم المنصرم،  وجاور الغيني لاعبنا محمد صلاح طيلة ال 5 أعوام الماضية.

عقد نابي كيتا مع فيردربريمن

ولم يعلن النادي الألماني عن مدة عقد اللاعب ولكن صحيفة «بيلد»  الألمانية الشهيرة قد أشارت الى أن عقد اللاعب يمتد ل 5 مواسم مع فيردربريمن. الجدير بالذكر أن اللاعب نابي كيتا ليس غريبا على الدوري الألماني،  حيث لعب في لايبزيج قبل انتقاله الى فريق نادي ليفربول الانجليزي عام 2018. ويستعد كيتا مع منتخب غينيا في الوقت الحالي لاستضافة مصر الأربعاء القادم في تصفيات كأس أمم أفريقيا في الجولة قبل الأخيرة،  وكذلك مباراة البرازيل الودية يوم 17 يونيو الجاري. وجاء نابي كيتا على رأس قائمة المنتخب الغيني في المباراتين.

صلاح و حلم أمم أفريقيا

حقق لاعبنا المصري فخر العرب محمد صلاح،  كل البطولات الممكنة مع نادي ليفربول الانجليزي،  وقد حقق انجازات عديدة مع الريدز، سيكون من شبه المستحيل تكرارها مع لاعب اخر من مصر،  ولكن هناك حلم كبير لم يتحقق بعد بالنسبة للنجم المصري،  وهي بطولة كأس أمم أفريقيا،  حيث حاول صلاح برفقة المنتخب المصري في الحصول علي البطولة الحلم عام 2017 ووصل الى المباراة النهائية مع منتخب الكاميرون،  ولكن الحظ العاسر للمنتخب المصري حال بينه وبين البطولة الأفريقية،  كذلك حاول المنتخب المصري برفقة محمد صلاح مع المدرب كارلوس كيروش في النسخة الأخيرة من بطولة الأمم الأفريقية، وبالفعل وصل المنتخب المصري الى المباراة النهائية مرة أخرى مع منتخب السنغال،  ولكن لسوء الحظ انتهت المباراة النهائية بفوز المنتخب السنغالي بركلات الترجيح.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search