فان دي بيك يرحل عن اليونايتد خلال أيام

الأربعاء، 07 يونيو 2023 06:23 م

images (25)

images (25)

أشار الصحفي الايطالي الشهير فابريزيو رومانو أن النجم الهولندي ولاعب خط وسط نادي  مانشستر  يونايتد الانجليزي يرغب في مغادرة النادي خلال الفترة القادمة.

تفاصيل الخبر

وأشار الصحفي الشهير أن النجم الهولندي سيدرس العروض المقدمة له وسيختار أي من الأندية سيكون مناسبا له الفتره المقبلة. كذلك أضاف الصحافي:  أن اللاعب الهولندي يحب مانشستر يونايتد ويحب المدرب تين هاج ولكن اللاعب يرغب في اللعب بشكل منتظم الفترة القادمة. واختتم الصحافي بيانه:  فان دي بيك سيكون جاهزا الفترة القادمة بعد تعافيه من الإصابة.

تين هاج ومشروع يونايتد

اختار مانشستر يونايتد المدرب الهولندي ايريك  تين هاج  مدربا للفريق في بداية الموسم المنقضي،  اذ بدأ بداية متعثرة الى حد كبير،  ولكن مع مرور الوقت وتقدم الفريق في الموسم أبدى المدرب الهولندي ايريك تين هاج قوة كبيرة بشكل تدريجي انتهت بتتويج نادي مانشستر يونايتد ببطولة كأس الرابطة الانجليزية،  ووصول الفريق لنصف نهائي الدوري الأوروبي، كذلك وصول الفريق الى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي مع مانشستر سيتي،  بالاضافة الى وصول الفريق لمركز يؤهله الى بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

توقعات الموسم القادم

يرى الكثير من عشاق كرة القدم أن ايريك تين هاج هو المدرب الأمثل للفريق في الوقت الحالي،  لأنه يمتلك موهبة صناعة الأجيال كما حدث ذلك من قبل في أياكس الهولندي،  وبالتالي ببعض التدعيمات القوية للفريق وبعض التجانس بين أفراد لاعبي الفريق، فسوف نرى فربق مكتمل الأركان،  وسيكون قادر على المنافسة بقوة في جميع المنافسات.

تاريخ مانشستر يونايتد

يحظى فريق مانشستر يونايتد بمحبة الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم،  وبالتالي فعودة هذا النادي العريق الى مستواه،  فذلك سيعني شدة المنافسة الموسم القادم على بطولة الدوري الانجليزي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search