وداع غريب من جماهير نابولي لسباليتي

الأربعاء، 07 يونيو 2023 02:43 م

لوتشيانو سباليتي

لوتشيانو سباليتي

في موقف طريف قررت جماهير نادي نابولي الايطالي تقديم هدية غريبة في وداع المدرب السابق للفريق لوتشيانو  سباليتي الذي قاد فريق الجنوب الايطالى للفوز بالدوري الايطالي بعد 33 عام بدون التتويج بالدوري الايطالي.

حفل الوداع

وخلال لقاء وداع بين التراس نادي نابولي وهي الرابطة التي تعرف بشراستها وتعصبها الشديد لنادي الجنوب الايطالي ، قدم رؤساء الرابطة هدية لمدرب الفريق السابق لوتشيانو سباليتي. الهدية تمثلت في مقود سيارته التي تم سرقتها من سيارته قبل سنتين بالاضافة الى بعض المقتنيات التي كانت في سيارته ايضا.

كيف حدث ذلك

في اول موسم 2021-2022 لم يستطع لوتشيانو سباليتي اثبات نفسه مع الفريق وتعرض للعديد من الخسائر مما جعله مكروها بين جماهير فريق نابولي. وفي شهر اكتوبر 2021 قررت جماهير نابولي اقتحام سيارة المدرب من النوع "فيات باندا" وانتزاع المقود وبعض مقتنيات السيارة ، وكتبت الجماهير وقتها عبارة " سنعيد الاغراض كما كانت فقط ارحل". وتغيرت نظرة جماهير نابولي للمدرب سباليتي بعد تقديمه لموسم تاريخي والتتويج بالدوري الايطالي بعد غياب الفريق عن البطولة 33 عام.

موسم تاريخي لنابولي

وقدم نادي  نابولي موسم تاريخي مع المدرب لوتشيانو سباليتي ، حيث استطاع سباليتي بلاعبين متوسطين في المستوى في تقديم متعه كروية كبيرة خلال الموسم الماضي ، فبوجود المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي و الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا والمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين استطاع من خلالهم خلق فريق قوي متماسك ، ورحل المدرب عن نادي الجنوب الايطالي بعد التتويج المحلي ، كذلك يعمل الان نادي نابولي على اختيار مدرب جديد للفريق بعد رحيل سباليتي.

يورجن كلوب الى نابولي!

أشارت عدة تقارير صحافية الى ان نادي نابولي يسعى بقوة لضم المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ، اذ ترى الاداراة الايطالية أن كلوب هو الرجل المناسب للمرحلة القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search