تقارير : تشيلسي قد يضم نيمار خلال أيام

الأربعاء، 07 يونيو 2023 01:46 م

نيمار داسيلفا

نيمار داسيلفا

بدأ نادي تشيلسي الانجليزي مفاوضاته وتحركاته من أجل ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك وفق بعض التقارير الاعلامية الفرنسية ، فالنجم البرازيلي نيمار داسيلفا صاحب ال 31 عام بات قريبا من الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان.

هل ينتقل البرازيلي الى نادي العاصمة الانجليزية

ووفقا لصحيفة "Le 10sport" الفرنسية ، أن مسؤولوا نادي تشيلسي الانجليزي قد بدأوا مفاواضاتهم مع نادي باريس سان جيرمان من أجل ضم نيمار الى فريق العاصمة الانجليزية . ويسعى تشيلسي الانجليزي الى حسم الأمور سريعا في ظل وجود منافسة كبيرة بين أندية مانشستر يونايتد ونيوكاسيل من أجل ضم البرازيلي. ويتمسك النادي الانجليزي بضم اللاعب البرازيلي بسبب تمسك المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق والذي سبق وأن درب اللاعب نيمار في باريس سان جيرمان موسم 2021-2022 ويتطلع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الى الحصول على مبلغ مرضى للنادي من أجل التخلي عن خدمات اللاعب البرازيلي في ظل دفعه 222 مليون يورو وقت انضمام نيمار الى باريس سان جيرمان.

البرازيلي منفتح على فكرة الرحيل

وكانت عدة تقارير من فرنسا أكدت رغبة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان يسعى للتخلص من نيمار، كما أصبح نيمار منفتحا على فكرة الرحيل عن النادي الفرنسي بسبب وجود توترات بينه وبين جماهير ملعب "حديقة الأمراء". الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي يرتبط بعقد مع النادي الفرنسي الى 2025 مع امكانية تجديد العقد لمدة عام اضافي. وشارك الجناح البرازيلي في 29 مباراة مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي في مختلف المسابقات سجل خلالها 18 هدف وصنع 17 هدف ، الجدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا يغيب منذ فبراير الماضي بسبب الاصابة

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search