برشلونة يعلنها فرانك كيسيه أول المُغادرين عن صفوف الفريق

الأربعاء، 07 يونيو 2023 01:16 م

||كيسيه يطلب الرحيل عن برشلونة بعد لقاء مع الإدارة

||كيسيه يطلب الرحيل عن برشلونة بعد لقاء مع الإدارة

في صيف عام 2022، انتقل اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه إلى نادي برشلونة الإسباني بعد انتهاء عقده مع نادي ميلان الإيطالي، الذي لعب له لخمسة مواسم وحقق معه لقب الدوري الإيطالي في الموسم الأخير. كان كيسيه أحد أبرز لاعبي الوسط في أوروبا، واشتهر بقوته وتحمله وقدرته على التسجيل والصناعة. ولكن في برشلونة، لم يجد كيسيه نفس الثقة والفرصة التي كان يحظى بها في ميلان، حيث تنافس مع عدة لاعبين على مركزه، ولم يتأقلم مع أسلوب اللعب الذي يفضله المدرب تشافي هيرنانديز.

برشلونة يعلنها فرانك كيسيه أول المُغادرين عن صفوف الفريق

[caption id="attachment_15746" align="alignnone" width="660"]الدوري الأسباني برشلونة يعلنها فرانك كيسيه أول المُغادرين عن صفوف الفريق[/caption] في موسمه الأول مع البارسا، شارك كيسيه في 26 مباراة في جميع المسابقات، سجل هدفاً واحداً فقط، وحصل على ثلاث بطاقات صفراء وواحدة حمراء. كما أنه لم يكن ضمن التشكيلة الأساسية في معظم المباريات، وغالباً ما كان يدخل بديلاً أو يخرج قبل نهاية اللقاء. وفي بعض الأحيان، لم يكن حتى ضمن قائمة المستدعين للمباريات. وبالتالي، انخفض مستوى كيسيه وثقته بنفسه، وأصبح أحد المرشحين للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية. وفقاً لتقارير صحفية إسبانية، فإن برشلونة قد أعطى كيسيه الضوء الأخضر للبحث عن عروض جديدة، بعد أن تحدث معه تشافي هيرنانديز شخصياً، وأوضح له المشكلة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، والتي تتطلب تخفيض راتبه أو بيعه. وكان كيسيه يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 6 ملايين يورو في برشلونة، وهو ما يجعله من أغلى لاعبي الفريق. وكان وكيل كيسيه قد نفى في وقت سابق أن يكون هناك أي اتصال من قبل برشلونة لإخباره بالرحيل، وأكد أن اللاعب يريد الاستمرار مع البارسا رغم عدم الاستقرار الذي يعيشه.

العروض المقدمة لفرانك كيسيه

ومع ذلك، فإن كيسيه لا يعاني من نقص في العروض، حيث يهتم به عدة أندية أوروبية، من بينها ناديه السابق ميلان، الذي يرغب في استعادته لتعزيز خط وسطه. كما أن هناك أندية أخرى مثل تشيلسي وليفربول وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد، التي تتابع وضعه وتستعد لتقديم عروض رسمية لضمه. ويتوقع برشلونة أن يحصل على مبلغ لا يقل عن 35 مليون يورو من بيع كيسيه، وهو ما سيساعده في تخفيض ديونه والتعاقد مع لاعبين جدد. فرانك كيسيه هو لاعب موهوب ومحارب، لكنه لم يجد في برشلونة المكان المناسب لإظهار قدراته. ربما كان قرار انتقاله إلى البارسا خاطئاً، أو ربما كانت الظروف التي وجدها في النادي غير ملائمة له. على أي حال، يبدو أن مغامرته في إسبانيا قد اقتربت من نهايتها، وأنه سيبحث عن فرصة جديدة في مكان آخر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:16 PM

  • المغرب

    06:52 PM

  • العشاء

    08:10 PM

السبت، 21 سبتمبر 2024
search