مبابي يتوقع الفائز بدوري الأبطال هذا الموسم

الإثنين، 05 يونيو 2023 06:01 م

images (46)

images (46)

كشف اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي عن الفريق الذي يفضله في نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم،  الجدير بالذكر أن كيليان مبابي قد غادر دوري ابطال اوروبا هذا الموسم من الدور ثمن النهائي عقب خسارة فريقه من بايرن ميونخ الألماني.

فريق مبابي المفضل

تواجد اللاعب الفرنسي بالأمس في اسبانيا في احدى مسابقات الفورميولا 1 وصرح أن الفريق الأوفر حظا للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم هو فريق مانشستر سيتي،  الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي قد وصل النهائي ليلاقي انتر ميلان عقب تخطيه للايبزيج ثم بايرن ميونخ ثم اكتساح ريال مدريد في مباراة نصف النهائي. بينما فريق نادي انتر ميلان الايطالي فقد وصل لنهائي اسطنبول عقب تخطيه لبورتو البرتغالي ثم بنفيكا البرتغالي أيضا،  ثم تخطيه لمواطنه اي سي ميلان.

نهائي دوري الأبطال الأوروبي

وستقام مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا في العاشر من يونيو الجاري على ملعب أتاتورك الأوليمبي في تركيا،  وحقق نادي انتر ميلان الايطالي بطولة دوري ابطال اوروبا ثلاث مرات،  بينما السيتي لم يحقق اللقب قبل ذلك.

جوارديولا ودوري الأبطال

يرى الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم أن الفيصل في نجاح المدرب الاسباني بيب جوارديولا هو الفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا مع فريق اخر غير برشلونة،  فتعتبر تلك البطولة بمثابة العقده للمدرب الاسباني،  فقد حاول مرارا وتكرارا مع فريق بايرن ميونخ ثم مع فريقه الحالي مانشستر سيتي ولكن بائت كل محاولات الاسباني بالفشل،  فهل يحقق المدرب الاسباني تلك البطولة الغائبة عنه منذ فترة طويلة ويحقق المجد لفريقه مانشستر سيتي بالتتويج لأول مره في تاريخ النادي بتلك البطولة!

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا

الجدير بالذكر أن نهائي دوري ابطال اوروبا سيقام في العاشر من يونيو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة ومكة المكرمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search