ابراهيموفيتش .. انتهت الحكاية

الإثنين، 05 يونيو 2023 02:13 ص

اعتزال ابراهيموفيتش

اعتزال ابراهيموفيتش

في خبر حزين أعلن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي عن عمر يناهز 41 عاما ، وبذلك تخسر كرة القدم لاعب من أفضل من مارسها على مدار التاريخ ، وتنتهي قصة السويدي مع عالم كرة القدم كلاعب ، في انتظارعودته الى عالم كرة القدم مرة أخرى لكن هذه المرة من عالم التدريب أو الاعلام.

اعلان الاعتزال

خاض نادي ميلان يوم أمس الاحد 4/6/2023 مباراته الأخيرة في الدوري الايطالي لهذا الموسم أمام فريق هيلاس فيرونا فاز فيها فريق العاصمة الايطالية بثلاثة أهداف لهدفين ، غاب عنها زلاتان ابراهيموفيتش للاصابة ، وبعد المباراة توجه الأسطورة السويدية الى أرض الملعب ليتم تكريمه ، ولكن بشكل مفاجئ أعلن السويدي اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

تفاصيل مسيرة زلاتان الكروية

بدأ النجم السويدي مسيرته الكروية مع نادي مالمو السويدي عام 1999 ، ولعب مع الفريق لمدة عامين لينتقل بعدها الى نادي أياكس الهولندي عام 2001. وخاض النجم زلاتان عدة تجارب بينها يوفنتوس ثم انتر ثم برشلونة وعاد الى ايطاليا من بوابة ميلان ثم انتقل لباريس سان جيرمان بعدها انتقل الى مانشستر يونايتد ومن بعده الى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي ثم عاد الى ميلان لتكون المحطة الأخيرة وساهم ابرا في تتويج ميلان الموسم الماضي بلقب الدوري الايطالي وتوج ابراهيموفيتش ب 32 لقبا طوال مسيرته ،  اذ توج بالبطولات مع كل الفرق التي لعب لصالحها. وكانت البطولة الوحيدة التي لم يتوج بها اللاعب هي دوري أبطال أوروبا شارك زلاتان في 819 مباراة طوال مسيرته ، سجل 493 هدفا ، وصنع 201.

ابراهيموفيتش .. انتهت الحكاية

خسرت كرة القدم وخسر متابعوها متابعة السلطان مرة اخرى ، ابراهيموفيتش يعد من أفضل اللاعبين على مر تاريخ كرة القدم ، اذ كانت شخصيته القوية لها عامل كبير في نجاحه ووجود الاصرار والعزيمة في لعب دور البطل كل ذلك كان سببا كافيا لكسب محبة الملايين له ، في انتظار ما سيقرره الاسطورة خلال الأيام القادمة سواء بالعودة الى كرة القدم من باب التدريب أو الاعلام ، أو بالحصول على فترة راحة يستعيد بها نشاطه مرة أخرى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search