جواو فيليكس .. مصير مجهول

السبت، 03 يونيو 2023 08:20 م

مصير مجهول لجواو فيليكس

مصير مجهول لجواو فيليكس

انتقل اللاعب البرتغالي الى تشيلسي في منتصف الموسم في يناير في صفقة اعارة الى نهاية الموسم على أمل تحسن مستواه بعدما لم يقدم الكثير مع نادي العاصمة الاسبانية أتلتيكو مدريد خلال الفترة الأخيرة ، بجانب تصنعه لأزمات داخل أتلتيكو مدريد ومع المدير الفني دييجو سيميوني ، تأثر على اثرها الفريق المدريدي وتذبذبت نتائجه خلال الدور الأول من الموسم ، لدرجة أن اتلتيكو مدريد والمشروع الذي تعمل عليه الادارة بدأت تدخل مرحلة الشك بسبب الأزمات والفتن التي صنعها البرتغالي في غرفة ملابس الفريق.

فشل جديد مع تشيلسي

بعد انتقاله الى تشيلسي ظن معظم متابعين البرتغالي أن مستواه سيتحسن في تجربة جديدة مع تشيلسي ، ولكن التوقعات لم تكن في محلها وللاسف لم تنجح تجربة اللاعب البرتغالي مع تشيلسي ، وأكد انريكي سيريزو رئيس نادي اتلتيكو مدريد أن مدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو بوكيتشينو لا يرغب في الاعتماد على البرتغالي الموسم القادم ، وسيعود البرتغالي مرة اخرى الى اتلتيكو مدريد بعد انتهاء فترة اعارته مع تشيلسي الانجليزي .

اتلتيكو لا يريد البرتغالي

أشارت عدة  تقارير مقربة من نادي العاصمة الاسبانية أتلتيكو مدريد أن النادي الاسباني هو الاخر لا يرغب في استمرار اللاعب مع الفريق ، في ظل وجود بعض الأنباء تشير الى وجود رغبة من نادي برشلونة في الظفر بخدمات اللاعب.

مصير مجهول

- ولكن في حالة عدم تعاقد برشلونة مع اللاعب البرتغالي سيصبح اللاعب تقريبا منبوذ من أندية برشلونة وتشيلسي و أتلتيكو مدريد.

أتلتيكو يعود لمستواه بعد رحيل فيليكس

بعد رحيل فيليكس عن أتلتيكو ظن متابعوا نادي أتلتيكو مدريد أن النادي سيتأثر برحيل البرتغالي ، ولكن العكس تماما هو ما حدث ، حيث عاد أتلتيكو الى المستوى المعهود خلال النصف الثاني من الموسم ، وكان من الممكن أن يدخل دائرة المنافسة على اللقب لولا النتائج الهزيلة خلال الدور الأول من الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search