موعد مباراة فرنسا وايرلندا اليوم الاثنين 27 مارس.. نجم باريس سان جيرمان يستعد لضرب خط الدفاع

الإثنين، 27 مارس 2023 06:25 م

موعد مباراة فرنسا وايرلندا

موعد مباراة فرنسا وايرلندا

ينتظر الكثير من عشاق كليان مبابي مبارته مع الديوك اليوم في تصفيات أمم أوروبا، حيث يريد الكثير معرفة موعد مباراة فرنسا وايرلندا اليوم بكل تفاصيل للاستمتاع بوقتها الشيق، حيث يستضيف منتخب ايرلندا مساء اليوم منتخب فرنسا على ملعب استاد أفيفا وتحت إدارة الحكم  الكبير أرتور سواريس دياس وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة ليورو 2024، لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز مباشر 360 الذي يرصد لكم اخر الاخبار على مدار 24 ساعة متواصلة.

موعد مباراة فرنسا وايرلندا

هذا وسوف تنطلق مباراة فرنسا وايرلندا في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة ليورو 2024 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11 إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث سوف يتم نقل هذه المباراة القنوات التالية، RTE Two، Sport 2 Czechia، TF1 HD France، Eleven Sports 1 Belgium. [caption id="attachment_1382" align="aligncenter" width="300"]موعد مباراة فرنسا وايرلندا موعد مباراة فرنسا وايرلندا[/caption] يمكنك معرفة بث مباشر مباراة هولندا وجبل طارق اليوم 

فرنسا تهزم هولندا برباعية

هذا وقد المنتخب الفرنسي الفوز علي منتخب  هولندا بنتيجة 0/4، مساء يوم  الجمعة الماضية، في المباراة التي قد  جرت بالعاصمة الفرنسية باريس، وكانت المباراة ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أوروبا - يورو 2024 بألمانيا، حيث سجل أهداف منتخب فرنسا في شباك هولندا، اللاعب أنطوان جريزمان في الدقيقة 3، اللاعب دايوت أوباميكانو في الدقيقة 8، الاعب كيليان مبابي هدفين في الدقيقتين 21 و 89، حيث يتربع منتخب فرنسا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات أمم أوروبا لعام  2024، وهو برصيد 3 نقاط متفوقا على بفارق الأهداف فقط عن منتخب اليونان الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.

ماذا قال كليان مبابي قبل مواجهة هولندا 

هذا وقد قال كليان مبابي  "لا أريد أن أكون قائدًا يوجه الجميع. عليك التفكير في الفريق قبل كل شيء. لدينا العديد من اللاعبين المهمين داخل المنتخب الفرنسي، بينما استكمل حديثه قائلا: "الهدف من أن تكون قائدًا ليس منع لاعبين آخرين من الحديث، بينما أضاف أريد أن أكون حلقة الوصل بين الجيل الجديد والقديم في منتخب فرنسا، واستكمل حديثه كونك قائدًا لبلدك فهو دائمًا شيء رمزي. أنت تمثل ملايين الفرنسيين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search